مايو 10, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

اجواء باردة في اغلب المناطق المملكة اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا الخميس

وكالة تليسكوب الاخبارية

تكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهنالك فرصة في ساعات الصباح لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، ومائلة للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية. ومن خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.

غدا الخميس

يطرأ ارتفاع اخرعلى درجات الحرارة، الأجواء لطيفة في اغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط احيانا.

تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، ومائلة للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة  مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية من المملكة ،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية. ومن خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.

Related posts

توقع ارتفاع تنكة الديزل نصف دينار

daw daw

الملك … مستقبل العمل السياسي سيكون من خلال الأحزاب بالأردن

daw daw

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا مهما اليوم لتحديد مصير أزمة أندية المحترفين

daw daw