مايو 8, 2024
Uncategorized

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت مجموعة المرشدون العرب، الشركة الرائدة في مجال الأبحاث السوقية والتحليل والاستشارات المستقلة في المنطقة العربية، بفخر عن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس المقبلة 2024 والتي ستُعقد في الرابع من شهر يونيو (حزيران) 2024 بفندق الريتز كارلتون في عمّان، الأردن، وسيبقى التسجيل المبكّر مفتوحاً حتى ‎30‏ من شهر أبريل (نيسان) الحالي.

هذا وقد صمّمت المجموعة قمة الجيل الخامس لتكون المكان المناسب لقادة الفكر وأصحاب المصلحة والمسؤولين التنفيذيين والمدراء للالتقاء وتبادل خبراتهم حول الوعود الحقيقية والتحديات التي تواجه إطلاق شبكات الجيل الخامس بدعم من شركة أمنية التابعة لمجموعة BEYON البحرينية. ويشارك في القمة خبراء صناعة من عدة جهات رسمية وإقليمية.

وعقب فتح باب التسجيل، قال فايز عبد السلام أبو عوض، كبير المرشدين في شركة المرشدون العرب، تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسارعاً في الرقمنة، ما يتطلب إلقاء نظرة أكثر شمولية على التطبيقات العملية للجيل الخامس. وتهدف مجموعة “المرشدون العرب” إلى تلبية هذه الحاجة من خلال القمة. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا ونعمل جاهدين كي يجدوا حسن الضيافة الأردنية التي تعودوا عليها”.

لمزيد من المعلومات حول القمة والتسجيل المبكّر، زوروا الموقع الالكتروني  www.5gsummit.me.  

Related posts

بالفيديو .. 10 إصابات بينها خطيرة في عملية دهس وطعن في تل أبيب

daw daw

Why you should run your international company like a small business

admin

عقب اتصال بين الطراونة والغانم: برلمان الكويت يثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

daw daw