أبريل 24, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةكتاب وأراءمحليات

الميثاق الوطني يعقد لقاء حوارياً سياسيا في لواء الهاشمية

وكالة  تليسكوب الاخبارية

عقد حزب الميثاق الوطني يوم أمس الأحد لقاءً حوارياً استقطابياً في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء بحضور عدد من اعضاء المكتب السياسي والمركزي والاستشاري  واعضاء الحزب والحضور الكرام من اهل اللواء.

وجرى خلال اللقاء حوار موسع مع الحضور وتحديدا فئة الشباب ومنهم طلبة الجامعات والحديث بشكل مستفيض عن أهمية انتساب شباب الجامعات للأحزاب ودورهم الحيوي في العملية الحزبية الذي يبدأ من مشاركتهم بإنتخابات الجامعات من خلال الحزب وأن العمل الحزبي في أروقة الجامعات بات اساسياً وعلى الطلبة الإسراع في الإنتساب للحزب للعمل بشكل منظم من خلال المظلة الساسية وهي الحزب.

وركز المتحدثون على دور الشباب الهام في العملية السياسية من خلال مشاركتهم في الاحزاب الوطنية لكي نرتقي بهمة الشباب بالعمل الحزبي داخل الجامعات.

 هذا و تحدث اعضاء المكتب السياسي عن الوضع الداخلي وانه لابد من رصّ الصفوف لتفويت الفرصة على كل من يحاول إثارة الفتنة، ومن هنا  لا بد من  أن تكون جبهتنا  الداخلية قوية متماسكة وكلنا خلف القيادة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين وخلف قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية درع الوطن الحصين.

كما تطرق المتحدثون إلى ما  يتوقع ان تفضي إليه العملية الحزبية من نتائج إيجابية ملموسة على حياة المواطن الاردني الذي يساهم بنهضة الوطن من خلال مشاركته الفاعلة في العملية السياسية والانتساب لاحزاب تساهم  برفعة الوطن وتحسين معيشة المواطنين من خلال البرامج التي تطلقها.

Related posts

بوريل: تجويع السكان يستخدم سلاحاً للحرب في غزة

daw daw

ارتفاع نسبة الاصابات بفايروس كورونا بالسعودية من جديد

daw daw

ما يقارب مليار دولار انفق الضمان الاجتماعي على برامج جائحة كورونا … فما العمل على ضوء إيقاف العمل بقانون الدفاع..؟!

daw daw