مايو 2, 2024
اخر الاخبارالخليج العربي

“بريف البحرينية” لفنون القتال المختلطة تعزز توسعها العالمي في أفريقيا

المنامة – تلسكوب

تعتزم منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION عن إقامة الحدث الأول في جمهورية موريشيوس والثالث على مستوى قارة أفريقيا، والمتمثل بتنظيم فعاليات النسخة 82 من بطولة BRAVE CF يوم 11 (ايار) مايو المقبل، وذلك بالتعاون مع اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة.
وتسعى منظمة بريف من خلال إقامة بطولة BRAVE CF إلى تعزيز توسعها العالمي في القارة الأفريقية، بعدما نجحت في تنظيم نسختين سابقتين في جنوب أفريقيا والمغرب، والتي لاقت صدى واسعا على مستوى المجتمع الرياضي الأفريقي وبخاصة من المهتمين وعشاق الرياضات القتالية.
كما تهدف المنظمة من خلال إقامة البطولة في جمهورية موريشيوس، إلى المساهمة في بناء نظام رياضي مستدام، وفق الرؤية التي رسمها الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تهدف إلى تعزيز أطر التعاون والشراكة مع مختلف الجهات الرياضية بالدول التي تحتضن بطولة BRAVE CF.
وقد عقد في LABOURDONNAIS WATERFRONT بـ”بورت لويس” بجمهورية موريشيوس المؤتمر الصحافي للكشف عن تفاصيل إقامة BRAVE CF 82، والذي شهد حضور ومشاركة رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة أفيناش رامتوهول، ورئيس نادي موريشيوس جيانديف مووتيا ومستشار وزارة الرياضة بجمهورية موريشيوس مبارك بودهون.
وخلال المؤتمر الصحفي، أكد رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة أفيناش رامتوهول، على أهمية إقامة بطولة BRAVE CF 82، وذكر كيف يمكن أن يكتشف إمكانات فنون القتال المختلطة في موريشيوس، مشيرا إلى أن هذا الحدث سيفتح الفرص أمام الرياضيين المحليين ويلهمهم إلى آفاق جديدة ويشكل حياتهم المهنية في هذه الرياضة ويحقق أعلى مستوى من التطوير في فنون القتال المختلطة.
وأوضح رئيس اتحاد موريشيوس لفنون القتال المختلطة أن BRAVE CF توفر عرضا وفرصا لا مثيل لها للمقاتلين من موريشيوس وقارة أفريقيا، منوها بالدور الذي ستلعبه هذه البطولة على رفع مكانة جمهورية موريشيوس على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة قاريا وعالميا، كما ستساهم في تطوير المشهد السياحي والاقتصادي في البلاد.
من جهته، رئيس نادي موريشيوس جيانديف مووتيا: “إن بطولة BRAVE CF ستجلب لموريشيوس اهتمامًا عالميا، نظرا لشراكاتها في العديد من المجالات الرياضية والاقتصادية والإعلامية الدولية”.
من جانبه، أكد مستشار وزارة الرياضة بجمهورية موريشيوس مبارك بودهون أن BRAVE CF ستمثل فرصة فريدة لأفراد مجتمع موريشيوس للتعرف على تأثير الرياضة وما تحققه من فرص مهمة لبناء المجتمعات وتطوير مختلف مجالاتها الحيوية.

Related posts

مخاوف من توقف خدمات الأونروا في الأردن

daw daw

الصحة تكشف الموعد الرسمي لحملة التطعيم

daw daw

الدويري: تبرير الاحتلال سحب قوات من خان يونس متناقض ويؤشر لخسائره و انخفاض الكفاءة القتالية لهذه القوات

daw daw