مايو 6, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

تتأثرالمملكة بحالة من عدم الإستقرار الجوي اليوم الاثنين

وكالة تليسكوب الاخبارية

تتأثرالمملكة تدريجيا بحالة من عدم الإستقرار الجوي اليوم الاثنين، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع بإذن الله تعالى هطول زخات متفرقة وغير منتظمة من المطر في المناطق الشرقية تمتد احيانا الى أماكن مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، كما تسود رياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخرمثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة، ومع ساعات المساء والليل تضعف فرص هطول الأمطار، وتتناقص كميات الغيوم، وتخف سرعة الرياح ويميل الطقس الى الاستقرار التدريجي

تحذر ادارة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية. ومن  خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري. ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة  في شرق المملكة.

غداً  الثلاثاء 

يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة غدا الثلاثاء، ويكون الطقس دافئ في معظم المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يكون الطقس بارد نسبي فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلا، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

Related posts

البنتاغون يتوقع هزيمة استراتيجية لـ”إسرائيل” بغزة .. التفاصيل

daw daw

طفل يتعرض لإصابة خطيرة بسبب “مروحة” منزله في الرصيفة

daw daw

وزير التربية والتعليم يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية …أسماء

daw daw