يونيو 16, 2024
اخر الاخبارخبر و صورةعجائب وغرائبمنوعات

حقيقة تحرك جثمان سيدة داخل النعش أثناء جنازتها بـ الغربية.. هل مازالت على قيد الحياة؟ (تفاصيل)

وكالة تليسكوب الاخبارية

فوجئ أهالي مدينة بسيون بـ محافظة الغربية أثناء الصلاة على أحد سيدات القرية بصياح أحد أقارب المتوفاة بتحرك الجثمان داخل النعش الأمر الذي دفع أسرة السيدة بكشف الغطاء عن المتوفاة لمعرفة ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة.

نقل الجثمان من جديد إلى مستشفى بسيون المركزي

على الفور، تم نقل الجثمان من جديد إلى مستشفى بسيون المركزي بـ الغربية ، وكشف مصدر طبي أن مستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية كانت قد استقبلت جثة هامدة لسيدة وبالكشف عليها تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة الإصابة بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وأضاف المصدر الطبي أن أهل المتوفاة نقلوها إلى منزلها استعدادا لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريح الدفن حيث انتقل مفتش الصحة إلى منزل المتوفاة وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية وعلى ذلك تم استخراج تصريح الدفن.

رواية شهود عيان

كشف شهود عيان من المشيعين بـ محافظة الغربية أنه عقب استخراج تصريح الدفن للسيدة المتوفاة توجه أهل المتوفاة للمسجد لأداء صلاة الجنازة عليها وأثناء الصلاة عليها داخل المسجد والانتهاء من صلاة الجنازة لاحظ بعض المشيعين على حسب قولهم تحرك الجثمان داخل النعش الأمر الذي دفع أسرة المتوفاة في الجنازة بكشف الكفن بالفعل عن وجهها والتوجه بها إلى مستشفى بسيون المركزي مرة أخرى إلا أن الأطباء أكدوا وفاتها بالفعل.

ووفقا لشهود عيان بـ مستشفى بسيون المركزي بـ الغربية فقد أوضح الأطباء في المستشفى أن المتوفاة حضرت إلى المستشفى متوفاة وليست على قيد الحياة كما زعم مشيعو الجنازة حيث رجح الأهالي أن مراوح المسجد أثناء تشغيلها داخل المسجد حركت غطاء النعش.

وعاود الأهالي الصلاة على المتوفاة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بعد تضاعف عدد المشيعين بعد انتشار خبر تحرك جثمان المتوفاة.

Related posts

رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد أهمية دور الجامعات في تعزيز مسار التعليم المهني والتقني

daw daw

من هو صالح العاروري؟

daw daw

إعلام اسرائيلي : إنطلاق الدفاعات الجوية ودوي أصوات انفجارات في إيلات

daw daw