مايو 11, 2024
اخر الاخبارخبر عاجلخبر و صورةمحلياتنقابات واحزاب

المرشح د. فراس راجي اندراوس يعلن خوض الانتخابات النيابية عن المقعد المسيحي بالدائرة الثانية بالعاصمة عمان

وكالة تليسكوب الاخبارية – كتبه داود الشوابكة

اعلن المرشح د. فراس راجي اندراوس  عن خوض الانتخابات النيابية القادمة على القائمة المحلية عن مقعد المسيحي بالدائرة الثانية بالعاصمة عمان.

ويعتبر المرشّح فراس امدراوس من انشط المرشحين في الدائرة الثانية بالعاصمة عمان ، حيث يشير مواطنون إلى أنّ اندراوس بات رقما صعبا في الدائرة الثانية عن المقعد المسيحي بالعاصمة عمان، وفرصته بالوصول إلى قبّة البرلمان باتت قوية جدا .

د. فراس اندراوس يمتلك قاعدة شعبية كبيرة وواسعة بين ابناء الدائرة الثانية بالعاصمة عمان.

وقال المرشح فراس اندراوس لوكالة تليسكوب الاخبارية: بعد الإتكال على الله عقدت العزم على الترشح للإنتخابات البرلمانية عن الدائرة الثانية بالعاصمة عمان والتي تضم مناطق : لواء قصبة عمان (اليرموك، رأس العين، بدر، المدينة، زهران، العبدلي)، ومنطقة بسمان من أمانة عمان في لواء ماركا.

والمرشح فراس اندراوس يمتلك قاعدة شعبية مهمّة ، والرجل معروف في كافة الأوساط الشعبية ، والرغبة عند المواطنين بالتغيير ، حيث يرون بأن المرشح فراس اندراوس الرجل الأكثر تأثيرا والمؤهل لتمثيل أبناء الدائرة الثانية في عمان .

ويمكن القول بأن المرشح فراس اندراوس وحين أعلن ترشّحه للإنتخابات بعثر كافة الأوراق في الدائرة الثانية، وهذا دليل ساطع على قوّة الرجل ومدى تأثيره ، وربما القدرة على تغيير قواعد اللعبة في هذه الدائرة ، التي سيشهد فيها التنافس إثارة وقوّة وسخونة .

Related posts

مستوطنون يسخرون من جيشهم بعد اقتحامه لمستشفى الشفاء

daw daw

“الصحة العالمية”: الوضع الإنساني في قطاع غزة “لا يوصف”

daw daw

طبيب بريطاني: 900 طفل فلسطيني خضعوا لعمليات بتر أطرافهم خلال حرب غزة

daw daw