يونيو 29, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

جمعيتا الفنادق و”مكافحة المخدرات” تتفقان على التعاون لتعزيز جهود التوعية

وكالة تليسكوب الاخبارية

استقبل العين المهندس عبدالحكيم الهندي، رئيس جمعية الفنادق الأردنية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، الدكتور موسى داوود الطريفي، رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.

وقدم الطريفي شرحاً موجزاً عن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، وعن حضورها المحلي والإقليمي والدولي، كما قدم شرحاً عن أنشطة الجمعية وفعالياتها المتعددة التي تؤكد على أهمية التعاون لتعزيز جهود التوعية والوقاية من المخدرات.

يُشار إلى أن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، هي جمعية غير ربحية تأسست عام ٢٠١٢، وتهدف إلى نشر الوعي حول مخاطر المخدرات وتعزيز الوقاية منها، وتقديم الدعم للمتعاطين، وتأهيلهم للعودة إلى الحياة الطبيعية.

من جهته، أكد العين عبدالحكيم الهندي على أهمية تعزيز الشراكة بين الجمعيتين لتحقيق الأهداف المشتركة في حماية المجتمع من آفة المخدرات. وأعرب عن استعداد جمعية الفنادق الأردنية لتقديم الدعم اللازم والمشاركة في الفعاليات التوعوية التي تنظمها الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.

وشدد على أن هذا الاجتماع يعكس التزام القطاع الفندقي في المساهمة بالجهود الوطنية لتعزيز الوعي المجتمعي حول المخاطر المرتبطة بالمخدرات والعمل على خلق بيئة صحية وآمنة للجميع.

وجدير بالذكر أن جمعية الفنادق الأردنية تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال التعاون مع الجامعات والمدارس والمراكز السياحية والفندقية الأردنية.

 

Related posts

إصابات وحروق غير مألوفة تحيّر الأطباء في مدينة غزة

daw daw

الضمان الاجتماعي : صرف الرواتب التقاعدية الأسبوع المقبل

daw daw

استشهاد قائد الامن الوطني بغزة مع افراد اسرته بغارة على حي الشيخ رضوان

daw daw