يونيو 26, 2024
اخر الاخباركتاب وأراء

هل من حل لمشكلة المياه في حي جناعة،،

وكالة تليسكوب الاخبارية – بقلم الكاتب الصحفي عدنان ابو علي

منذ أكثر من عقد من الزمن ،ومع مطلع كل صيف تبدأ معاناة ذلك الحي المغلوب على أمره وأهله ونقصد حي جناعة،ذلك الحي وأهله القابضون على الجمر ،يعضوا ولا زالوا على الجرح،فما كانوا ولاإستكانوا….

إنقطاع المياه المتكرر وشبه الدائم هي الصفة الملازمة لذلك الحي،وسلطة المياه وكذلك تلك الشركة المسماه عبثا مياهنا تصم آذانها وتُغمض عيونها قصدا أو غير قصد عن معاناة الناس هناك وهم الأردنيون الذين لا زال شعارهم الولاء والإنتماء للقيادة والوطن،وهم الغلابى والفقراءدوما إلى الله،،وهم أصحاب العِزة والكرامة،،

….مع كل صيف تبدأ معاناة الناس، ويرتفع الصوت مطالبا بأبسط حقوقه،،تبدا تلك الشركة بمعالجة موضعية،بحيث تقطع المياه عن هذا وتضخ لذاك،،وتتفاقم المشكلة،أبناء الحي بات لديهم شعور مُتنامي بأن بعض آبار المياه الخاصة في الزرقاء خصصت لهم ولهم فقط….

حل المشكلة جذريا هو المطلب الرئيس فهم ونحن نناشد عطوفة محافظ الزرقاء حسن الجبور أن يقوم بزيارة الحي ويسمع آهات الناس والجميع على ثقة بأنه سيحل المشكلة،،الحل يأتي بتغيير الشبكات كما تم في أحياء أخرى.

رئيس مجلس المحافظة الصديق الطيار فيصل الزواهرة وعد بحمل الملف كاملا إلى المسؤولين أصحاب الإختصاص،وقال أن له إجتماع بعد العيد مع مسؤولي المياه في العاصمه،وزاد أن أهلي في حي جناعة يستحقون الإحترام،،ووعد بمتابعة الموضوع….

 

Related posts

لأول مرة منذ شهر.. استهداف أسدود برشقة صاروخية من غزة

daw daw

استوصوا بالنساء خيرا

daw daw

دحلان يلتقي اسماعيل هنية في قطر

daw daw