يونيو 28, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

الأمن: خطط مرورية محكمة سهلت عبور 20 ألف حاج باتجاه مختلف المنافذ الحدودية

وكالة تليسكوب الاخبارية

أكد مدير إدارة الدوريات الخارجية العميد أيمن العلاونة على تنفيذ خطط مرورية محكمة سهلت من عملية مرافقة وعبور 424 حافلة تحمل 18 ألف حاج من مختلف الجنسيات ذهاباً وإيابا باتجاه مختلف المنافذ الحدودية ومطار الملكة علياء دون تسجيل أي حادث مروري.

وأضاف في حديثه لإذاعة الأمن العام أن إدارة الدوريات الخارجية قامت بتجهيز الخطط الخاصة بموسم الحج لعام 1445 ه وما يتضمنه من مغادرة قوافل الحجاج الأردنيين وحجاج الدول العربية والإسلامية القادمين من المطار وجسر الملك حسين والحدود والمعابر المختلفة ومحافظات المملكة إلى الديار المقدسة.

وأشار العميد العلاونة إلى قيام نشامى الدوريات بتطبيق الخطط من خلال مرافقة حافلات الحجاج من وإلى المعابر الحدودية بالإضافة إلى تجهيز خيام استقبال واستراحة وتقديم خدمات إسعافية من خلال العيادة الطبية وكوادر الدفاع المدني المتواجدة في محطتي الزميلة الأمنية ومحطة الشيدية الأمنية.

ولفت العلاونة إلى تخصيص عدد من الدوريات خلال المرافقات تضمن استلام حافلات الحجاج من الجنسيات العربية ( الفلسطينية والمصرية ) من المعابر والمنافذ الحدودية ومرافقتها لحين وصولها إلى الحدود النافذة للسعودية وكذلك إلى مطار الملكة علياء الدولي ضمن إطار مروري يضمن المسير على شكل قوافل وعدم السماح للحافلات بالمسير الفردي.

Related posts

احالة ملف هدم مدرسة قائمة وحالتها الانشائية جيدة جدا وانشاء مدرسة جديدة الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

daw daw

مروان البرغوثي قيادي في “فتح” يخشى الاحتلال حريته

daw daw

د. شير علي خان يشرف على ترجمة المرحلة الثّانية أعمال سناء الشّعلان

daw daw