يونيو 28, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

مجلس العاصمة يؤكد دعمه للاجهزة الامنية في محاربة من يحاول استهداف أمن الأردن

مجلس العاصمة يؤكد دعمه للاجهزة الامنية في محاربة الخلايا الارهبية

العبداللات: الاجهزة الامنية تقف بالمرصاد لمن تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار الأردن

وكالة تليسكوب الاخبارية
أكد مجلس محافظة العاصمة، برئاسة رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات، على دعمه المطلق للأجهزة الأمنية في محاربة الخلايا الإرهابية وكل من يحاول استهداف أمن الأردن والأردنيين.

وشدد العبداللات في بيانٍ صحفي اليوم الثلاثاء، على اهمية الالتزام بالمعلومات الصادرة عن الجهات الرسمية وعدم نشر او تداول اي شائعات من شأنها أن تؤثر على سير عملية التحقيقات الأمنية في قضية ماركا الجنوبية.

وبينّ أن الأمن يتعامل بسرعة ودقة عالية جداً في التحقيقات المتواصلة بقضية ماركا الجنوبية، والتي اسفرت يوم أمس الى الوصول لموقع آخر تم إخفاء مواد متفجّرة داخله في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمّان.

ولفت إلى ان الاجهزة الأمنية تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالعبث بامن واستقرار الاردن، قائلاً: “إن أمن الأردن وسيادته واستقراره تحت ظل القيادة الهاشمية، خط أحمر فوق كل الاعتبارات، ولن نسمح لأي شخص بالعبث بأمنه واستقراره”، وفق العبداللات.

وأشاد بجهود فرق المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنيّة التي تعاملت مع تفجير المواد المتفجرة المخزّنة داخل كل من، منزل ماركا الجنوبية والمحل التجاري في منطقة أبو علندا.

وثمن المجلس، الدور الكبير الذي قامت به الاجهزة الامنية للحفاظ على أرواح المواطنين من خلال إخلائهم للمواقع قُبيل البدء في عملية البحث عن المواد المتفجرة المخزّنة بها .

كما وأوصى العبداللات المواطنين بالتواصل مع الاجهزة الامنية في حال ملاحظتهم أي تحركات مشبوهة (غير معتادة) في مناطق سكنهم.

Related posts

وفاة طفلة تعرضت لوعكة صحية بمدرسة في عجلون

daw daw

الجيش اللبناني يعلن موقفه من الدخول في حرب مع الاحتلال

daw daw

إغلاق مشغل تسحيب دجاج في إربد

daw daw