أبريل 26, 2024
محلياتمقتطفات تلسكوب

بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين حول العدوان الآثم على المسجد الأقصى المبارك

وكالة #تلسكوب_الاخبارية

قال بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين ان إن ما يجري الآن في المسجد الأقصى المبارك من عدوان غاشم على المرابطين والمعتكفين فيه، وتدنيس المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الصهيوني، جريمة بشعة وجزء من الحرب الدينية اليهودية التي تتبناها حكومة العدو الصهيوني الفاشية، وقطعان اليمين المتطرف من المستوطنين الغاصبين.

ودعا البيان للإنتفاض نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة وجسارة وبصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب.

وطالب البيان الحكومة الاردنية باتخاذ إجراءات رسمية ترتقي لمستوى الحدث بعيداً عن بيانات الشجب والإدانة ، والعمل على إغلاق سفارة الكيان في عمان وطرد العاملين فيها وإلغاء كافة أشكال التنسيق والتطبيع مع هذا العدو المجرم الذي لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً.

وفيما يلي البيان الصادر عن جماعة الإخوان المسلمين  حول العدوان الآثم على المسجد الأقصى المبارك

إن ما يجري الآن في المسجد الأقصى المبارك من عدوان غاشم على المرابطين والمعتكفين فيه، وتدنيس المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الصهيوني، جريمة بشعة وجزء من الحرب الدينية اليهودية التي تتبناها حكومة العدو الصهيوني الفاشية، وقطعان اليمين المتطرف من المستوطنين الغاصبين.

إن جماعة الإخوان المسلمين وأمام هذا العدوان الغاشم توجه النداء إلى أحرار العالم من هيئات وأحزاب ونقابات وقوى حية للإنتفاض نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة وجسارة وبصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب.

كما ندعو حكومتنا الأردنية للتحلي بمسؤولياتها والقيام بواجبها تجاه ما يجري من عدوان غير مسبوق على الأقصى المبارك، عبر إجراءات رسمية ترتقي لمستوى الحدث بعيداً عن بيانات الشجب والإدانة ، والعمل على إغلاق سفارة الكيان في عمان وطرد العاملين فيها وإلغاء كافة أشكال التنسيق والتطبيع مع هذا العدو المجرم الذي لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً.

وعلى الصعيد الشعبي فإننا ندعو شعبنا الأردني الأبي للنفير في كل المدن والمحافظات انتصاراُ للمسجد الأقصى المبارك قبلتنا الأولى ومسرى نبينا ، دعما لرباط المجاهدين والمجاهدات في بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

الأردن-عمان

م5/4/2023

Related posts

ما هي قصة المطار السري على الطريق الصحراوي؟!..

محمود الدباس

“بالفيديو : عملية كمين العلم”.. لحظة انفجار عبوة ناسفة بمستوطن إسرائيلي حاول إسقاط علم فلسطين

daw daw

الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات القادمة غير وارد اطلاقا

daw daw