مايو 28, 2024
محليات

جرش : الكوثر للاحسان الخيرية والبيئة الاردنية تقيمان افطار رمضاني ل 200 طفلا

تلسكوب… الاء ابو هليل
أقامت جمعية الكوثر للاحسان الخيرية بالتعاون مع فرع جمعية البيئه في جرش وجمعية نساء من اجل العطاء الخيريــة وبمناسبة يوم اليتيم العالمي وبدعم من احد المحسنين الذي فضل عدم ذكر اسمه افطارا رمضانيا لـــ 200 طفلا وطفله من محافظتي عجلون وجرش  من الايتام  والفئات الفقيرة والمحتاجه .
وقالت رئيسة جمعية الكوثر كوثر القيسي ان حفل الافطار يأتي ضمن خطة الجمعية التي وضعتها لتنفيذها خلال شهر رمضان لتعزيز التكافل الاجتماعي والتخفيف على الشرائح الفقيره والمحتاجه وتخفيف الاعباء عليهم.
وبينت القيسي ان حملة الافطارات والمساعدات  ستستمر لتصل الى 1000 طفلا وطفله ويتيما بالاضافة الى توزيع المساعدات والطرود الغذائيه معربه عن سعادتها باقامة مثل هذه الحملات التي أدخلت الفرحه والسرور لقلوب الفقراء.
واشار رئيس مجلس ادارة جمعية البيئة الاردنية علي فريحات ان هناك تشاركيه مستمره مع جمعية الكوثر لتعزيز العمل الخيري والانساني والتطوعي والجماعي المنظم الذي يخدم المصلحه العامه خلال هذا الشهر الفضيل .
وحضر حفل الافطار رئيس قسم الجمعيات في مديرية التنميه مراد القعايمه ورئيس جمعية نساء من اجل العطاء موزه فريحات وعضو الهيئة الادارية مدير المركز الاعلامي في جمعية البيئة الاء ابو هليل وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية والبيئية بجرش وعجلون .

Related posts

المشاقبة: ايقاف المعونة الشهرية عن 300 أسرة

daw daw

حزب الوحدويون الديمقراطي يهنئ بفوز “النشامى” وتأهلهم إلى نهائي آسيا

daw daw

القيسي : انتهاء المرحلة الأولى من مشروع مسار درب الحج المسيحي

daw daw