أبريل 30, 2024
سلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة يومي الخميس والجمعة

وكالة تليسكوب الاخبارية

قالت ادارة الارصاد الجوية ان يوم الخميس  نهاراً تتأثر المملكة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة نسبياً حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية؛ ولتصبح الاجواء لطيفة الحرارة  في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة ويحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

تكون الأجواء باردة ليلا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع  ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتحذيرات ادارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

يوم الجمعة

نـهـــــاراً تبقى الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا

تكون الأجواء باردة ليلا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،  والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذيرات ادارة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

Related posts

اتحاد المصارعة يعلن تفاصيل النسخة الاكبر من بطولة آسيا للناشئين والشباب

daw daw

وزارة الأوقاف تحذر المواطنين من التعامل مع هؤلاء الاشخاص

daw daw

القنصل البجالي – العفو العام يؤكد قرب جلالة الملك عبدالله من هموم وتطلعات الشعب الاردني

daw daw