مايو 26, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابمقتطفات تلسكوب

أيام تفصل عن انطلاق سباق الأطفال ضمن فعاليات ” أكوافيناألترا ماراثون البحر الميت”

أبواب التسجيل لا تزال مفتوحة

أيام تفصل عن انطلاق سباق الأطفال ضمن فعاليات ” أكوافيناألترا ماراثون البحر الميت” 

وكالة تليسكوب الاخبارية

تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات عن استمرارالتسجيل لسباق الأطفال ضمن فعاليات سباق “أكوافينا ألتراماراثون البحر الميت”، حيث ينطلق السباق يوم الجمعة الموافق الخامس من أيار في تمام الساعة التاسعة صباحاً في حدائق الحسين، وسط تنسيق مع الجهات الرسمية من أمانة عمان والأمن العام وقوات الدرك والمتطوعين الحريصين على تقديم السباق بشكل ناجح وآمن.

وصرحت الجمعية الأردنية للماراثونات عن متابعة استلام طلبات التسجيل وذلك عن طريق التوجه إلى مقر الجمعية الكائن في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً وذلك حتى يوم الخميس 4 أيارمع التأكيد على ضرورة إحضار وثائق ثبوتية إما شهادة الميلاد أو دفتر العائلة أو جواز السفر.

ويتيح هذا السباق المجال أمام الأطفال من سن السادسة وحتى الرابعة عشر المشاركة والاستمتاع بالأجواء الربيعية الدافئة، حيثُ يُمكن للأهالي مرافقة أبنائهم وتشجيعهم على المثابرة والمُنافسة وزرع حب التفوق والنجاح في نفوسهم. ويتخلل السباق فعاليات احتفالية تشمل عروض مسرحية بفقرات مميزة تبث روح المرح والبهجة بين الأطفال المُشاركين. كما سيقام حفل الختام وتوزيع الجوائز للفائزين في المسرح الرئيسي لحدائق الحسين، حيث سيتم توزيع جوائز عينية للفائزين عن كل فئة عمرية.

 وبينت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد أن المشاركة في هذه السباقات تعزز حب الرياضة والأنماط الصحية منذ سن مبكرة، مما يُسهم في جعل ثقافة الجري سائدة داخل المجتمع. وأكدت بدورها على أن اللجنة المنظمة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة في جميع تفاصيل السباق وأن المضمار سيكون جاهزاً لاحتضان السباق على أتم وجه.

Related posts

قوات أميركية تستعد للمشاركة في معارك غزة؟

daw daw

مركز أبحاث روسي: انقسام العرب يعزز ثقة إسرائيل بنفسها

daw daw

المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية: السلطة الفلسطينية ليست دولة، ويمكن محاكمتها

daw daw