أبريل 26, 2024
سلايدر رئيسيةقضايا وحوادثمقتطفات تلسكوب

وفاة و13 اصابة وإعادة فتح السير في نفق المنطقة التاسعة بالعقبة

وكالة تليسكوب الاخبارية

وقوع حادث تصادم مروع بين شاحنة و7 مركبات على جسر الصناعية في العقبة. وتعاملت الفرق المتخصصة والعاملة في مديريتي دفاع مدني وشرطة العقبة مساء الأحد، مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة وعدد من المركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة.

وأضاف أن الحادث أسفر عنه وفاة و13 اصابة، بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، بدورها مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية والدفاع المدني عملت على إخلاء الوفاة ونقل المصابين الى مستشفى الأمير هاشم العسكري، والاصابات قيد العلاج ،وتم فتح تحقيق بالحادث للوقوف على أسبابه وتجري إزالة العوائق. 

وتعاملت الفرق المتخصصة والعاملة في مديريتي دفاع مدني وشرطة العقبة مساء الأحد، مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة وعدد من المركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة.
وتعاملت كوادر وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الاثنين، بالتعاون مع الشركاء في مديرية الامن العام مع المخلفات الناتجة مع حادث تصادم مركبة شحن مع عدة مركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه تم اغلاق النفق واجراء تحويلات مرورية، في الموقع لحين الانتهاء من إزالة المخلفات الناتجة عن الحادث، مؤكدة أنه تم إعادة فتح النفق امام حركة المركبات بعد اجراء اللازم.
وثمنت جهود وتعاون مرتبات مديرية الامن العام المستمر مع كوادرها العاملة في الميدان على مدار الساعة في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين.

Related posts

د. ياسين بندوة “شومان” حول التعليم عن بعد: لا بد من خطة استراتيجية للتعلم الإلكتروني لاعداد المحتوى وتعزيز البنية التقنية وتأهيل الاساتذة

daw daw

مليون دينار أردني مجموع تبرعات حملة “لقمتنا واحدة” في اسبوع

daw daw

الأردن يستورد 750 ألف جهاز خلوي خلال 6 أشهر

daw daw