مايو 3, 2024
اخر الاخبارمال واعمال

AMMAN MARRIOTT HOTEL CROWNED HIGHLY RECOMMENDED BUSINESS HOTEL IN JORDAN BY BUSINESS TRAVELLER MIDDLE EAST AWARDS 2023

وكالة تليسكوب الاخبارية

حصل فندق ماريوت عمّان، أحد الفنادق البارزة في عمّان، على جائزة أكثر فندق موصّى به لرجال الأعمال في الأردن لعام 2023 من قبل جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط، مما عزز مكانته كأفضل خيار للمسافرين من رجال الأعمال على مدى العقود الأربعة الماضية.

وتدعم هذه الجائزة التزام فندق ماريوت عمّان الدائم على تقديم خدمات ووسائل راحة استثنائية تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال. من قاعات مهيئة للمؤتمرات ومجموعة من الخدمات المتنوعة، إلى توفير خدمات إنترنت عالية السرعة؛ يصل فندق ماريوت عمان إلى أبعد الحدود لضمان حصول ضيوفه على كل ما يحتاجونه من أجل الحفاظ على مستوى إنتاجيتهم وتركيزهم أثناء فترة إقامتهم.

وما زال فندق ماريوت عمّان يخدم ضيوفه بعد مرور أكثر من أربعة عقود على افتتاحه، كما أنه يشتهر بحسن ضيافة العاملين فيه ومرافقه الاستثنائية وخدماته التي لا تشوبها شائبة.

وما يجعل الفندق الخيار الأنسب لرجال الأعمال المحليين والدوليين هو موقع الفندق المميز والواقع في قلب عمّان وفي قلب منطقة الشميساني تحديداً والمعروفة بكثرة الشركات التجارية  الموجودة فيها.

يوفّر الفندق 292 غرفة وأجنحة، جميعها مجهزة بوسائل حديثة التقنية ومخصصة لضمان راحة النزلاء. وبالإضافة إلى المرافق المخصصة للأعمال، يضم الفندق أيضا مجموعة من وسائل الراحة الترفيهية، بما في ذلك ستة أماكن مختلفة للطعام والشراب ومركز للياقة البدنية وسبا.

لمزيد من المعلومات عن فندق ماريوت عمان، يرجى زيارة:

https://www.marriott.com/en-us/hotels/ammjr-amman-marriott-hotel.

Related posts

قادة جيش الاحتلال “مصدومون” من “عدم انضباط” جنودهم أثناء الحرب على قطاع غزة

daw daw

هرتسوغ : الهجوم الإيراني على “إسرائيل” إعلان حرب

daw daw

بلدية الرصيفة تصدر 1854 رخصة مهن إلكترونيا

daw daw