يونيو 14, 2024
سلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

مجموعة أوما الإمارات تعقد شراكة مع يونيون باي إنترناشونال لتوفير حلول SoftPOS في الشرق الأوسط وباكستان

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت اليوم مجموعة أوما الإمارات، المزوّد الرائد لأنظمة وحلول الدفع، عن تعاونها مع شركة يونيون باي إنترناشونال لتطوير حلول SoftPOS، وهي حلول لنقاط البيع في الشرق الأوسط وباكستان ستعمل على تعزيز تواجد وقبول نقاط البيع في تلك المناطق. وتتميز حلول SoftPOS بتكلفة معقولة للغاية وبالأمان والقدرة على تحويل الهواتف الذكية بمزايا اتصال المدى القريب NFC إلى نقاط للبيع وتتيح حلولًا اقتصادية للغاية في هذا الصدد، انسجامًا مع استراتيجية يونيون باي نحو التحول الرقمي الكامل.

كما تتسم الدفعات التي تتم من خلال SoftPOS بكونها آمنة للغاية، تمامًا كما لو تم الدفع من خلال نقطة بيع في أحد المتاجر. كما إن الدفع دون تلامس سيكون سهلًا للغاية ويمكن للتجار وللمشاريع الصغيرة والمتوسطة أن تستخدمه بكل سهولة في أعمالها، لتتغلب بذلك على المشاكل المتعلقة بالنقد وغيرها من التحديات التشغيلية التي تطرأ بسبب التعامل بالنقود والعملات الورقية. فبوسع SoftPOS إلغاء الحاجة لوجود صناديق الدفع في المتاجر، وتمكين أصحاب الأعمال من استخدام الأجهزة الذكية المحمولة كالهواتف أو الأجهزة اللوحية كأجهزة للدفع دون تلامس، إلى جانب تحسين تجربة المستخدمين وإتاحة إمكانات جديدة لقطاع التجزئة كي يستخدم موارده البشرية بمزيد من المرونة. 

في تعليقه على الشراكة قال نيرانج سانجال، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوما الإمارات: “تسعدنا الشراكة مع يونيون باي إنترناشونال لتوفير حلول SoftPOS في الشرق الأوسط وباكستان، انطلاقًا من إيماننا بأن تلك الحلول ستلعب دورًا بالغ الأهمية في قطاع الدفع، وبخاصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى التخفيف من التكاليف التشغيلية المتزايدة. نرجو بأن تكون تلك فرصة لتعزيز مكانتنا في مناطق مختلفة عبر التعاون مع يونيون باي إنترناشونال وتقديم المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا.” 

Related posts

الشويات والقيسي والوخيان والحمود والمساعيد والقوابعة والخوالدة لم يتقدموا بأي مداخلة تحت القبة خلال العام الثالث للمجلس

daw daw

مهاجم الوحدات … بطلا في ألعاب القوى

daw daw

الأردن .. فتاة تسرق مكياجات.. ومفاجأة بعد ضبطها

daw daw