مايو 26, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني وتمكين يفتحان باب التسجيل في النسخة الثالثة من برنامج تطوير المهارات السيبرانية في البحرين

وكالة تليسكوب الاخبارية
أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالميًا في مجال التدريب والاعتماد للأمن السيبراني، عن فتح باب التسجيل في الدفعة الثالثة من برنامجه لتطوير المهارات السيبرانية في البحرين بالتعاون مع صندوق العمل “تمكين”. ويمكن للمهتمين التسجيل في البرنامج اعتبارًا من اليوم وحتى انتهاء الفترة المتاحة في 19 يونيو 2023.

ويهدف برنامج سانز لتطوير المهارات السيبرانية إلى تحديد وتدريب وتعزيز مهارات الأفراد سريعًا وخلال ثمانية أسابيع فقط، حيث يقدم كبار خبراء القطاع الجلسات التدريبية التأسيسية الشاملة. ويجتاز المشاركون ثلاث دورات تدريبية للحصول على اعتمادين هما اعتماد GIAC لأساسيات الأمن (GSEC) واعتماد GIAC للتعامل مع الحوادث الأمنية (GCIH). وعند استكمال البرنامج، يصبح الخريجون الناجحون مهيئين للعمل في عدد من أدوار الأمن السيبراني للمبتدئين ضمن فرق تحليل الأمن أو فرق اختبار الاختراق أو الأدلة الجرمية أو في مجال الإدارة والسياسات والاستجابة للحوادث.

وفي تعليقه على الأمر قال ند بلطه جي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “نتطلع إلى النسخة الثالثة من برنامج تطوير المهارات السيبرانية بعد الإقبال والنجاح الكبيرين اللذان تحققا في الدفعتين الأولى والثانية. فهذا البرنامج يهدف إلى تحسين مهارات الطلاب وصقل معارفهم التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في مجال الأمن السيبراني، بما يضمن جاهزيتهم العالية لدخول سوق العمل بشكل مؤثر.”

Related posts

عشائر الفالوجة في الاردن تعقد اجتماع للتضامن مع غزة

daw daw

الاردن : أب يروي مقتل أبنه بدم بارد في منطقة عوجان بالرصيفة

daw daw

أمانة عمّان توضح وترد بخصوص هدم منازل في جبل الجوفة

daw daw