مايو 3, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوبنقابات واحزاب

صحفيون يجتمعون لرأب الصدع داخل مجلس النقابة وسحب الشكاوى المسجلة لدى الامن

وكالة تليسكوب الاخبارية

 قال مصدر ان اجتماعا تداعى له عدد من الصحفيين، عقد السبت قي مقر نقابة الصحفيين. ويهدف الاجتماع إلى رأب الصدع داخل مجلس نقابة الصحفيين وتشكيل لجنة من كبار الصحفيين للقيام بمهمة تقريب وجهات النظر بين أعضاء مجلس والسعي لإجراء مصالحة على خلفية المشاجرة التي وقعت خلال اجتماع للمجلس مساء يوم الخميس الماضي.

وقال المصدر ان اللجنة ستتوجه الى منزل نقيب الصحفيين راكان السعايدة، كما ستلتقي مع باقي الاعضاء من اجل العمل على سحب الشكاوى التي تم تسجيلها في المركز الامني.

وكان مجلس نقابة الصحفيين قرر في جلسة عقدها الخميس الماضي برئاسة نقيب الصحفيين راكان السعايده  تحويل عضوي المجلس ابراهيم قبيلات وعدنان برية الى المجلس التأديبي الأول  وذلك لمخالفتهما السلوك النقابي بتهجمهم على جلسة المجلس ومحاولة فضها بالقوة، اضافة الى محاولة الاعتداء على النقيب.

واكد المجلس  على ان هذا التصرف غير المتوقع جاء  على خلفية قيام المجلس اجراء بعض التغييرات على مواقع وهو اجراء تم بأعلى درجات المسؤولية والديمقراطية.

فيما وقدم المجلس شكوى لدى المركز الأمني المختص للسير بالإجراءات القضائية.

وعبر المجلس عن اعتذاره من كل الزميلات والزملاء على ما حدث مؤكدا على ان المجلس سيستخدم ادوات العمل النقابي والقانوني لمعالجة الامر.

Related posts

“تيك توك” تنفي حظر المحتوى المؤيد للفلسطينيين

daw daw

حركة تجارية نشطه يشهدها قطاع المواد الغذائية

daw daw

الجيش الإسرائيلي يقيم “جنازة بلا جثمان” لقائد عسكري كبير… والسر لدى “حماس”

daw daw