مايو 22, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

تعزيز التعاون بين بلدية الظليل ودار الحسام للعمل الشبابي

وكالة تليسكوب الاخبارية – بلدية الظليل / العلاقات العامة والإعلام

التقى رئيس بلدية الظليل المحامي نضال اكريم العوضات في دار البلدية اليوم 11-7-2023 المدير العام لدار الحسام للعمل الشبابي المحامي حسام الخصاونة، وذلك في إطار التعاون المشترك وتعزيز الجهود المبذولة لتوجيه وتثقيف الشباب بالعمل العام والعمل الحزبي، تنفيذًا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده سمو الامير الحسين بن عبدالله .

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون بين بلدية الظليل ودار الحسام للعمل الشبابي في تنفيذ البرامج والدورات التثقيفية التي تستهدف الشباب.

وخلال الزيارة، تمت مناقشة سبل التعاون المستقبلية بين البلدية ودار الحسام لتنظيم دورات شبابية تهدف إلى تثقيف الشباب وتوجيههم بشأن العمل العام والعمل الحزبي وستتضمن هذه الدورات عددًا من المحاضرات وورش العمل التفاعلية التي تغطي مواضيع متنوعة مثل الحوكمة والمشاركة السياسية والقيادة الشابية.

وأعرب رئيس بلدية الظليل عن سعادته بالتعاون المشترك مع دار الحسام للعمل الشبابي، وأكد على أهمية توجيه الشباب وتثقيفهم بشأن العمل العام والعمل الحزبي، وأشار إلى أن الشباب يمثلون القوة الحية والمستقبل للمجتمع، وبالتالي فإن تمكينهم وتوجيههم نحو العمل الإيجابي والمشاركة الفاعلة سيسهم في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار الشامل.

من جانبه، أعرب مدير دار الحسام للعمل الشبابي المحامي حسام الخصاونة عن ترحيبه بتعاون بلدية الظليل وتوجيه الشباب نحو العمل العام والعمل الحزبي. وأكد على أن دورات التثقيف الشبابي ستوفر فرصًا قيمة للشباب لتطوير مهاراتهم وتوجيههم نحو العمل المجتمعي والسياسي.

ويعكس هذا التعاون المشترك بين بلدية الظليل ودار الحسام للعمل الشبابي التزامهما بدعم الشباب وتمكينهم وتوجيههم نحو دور فعّال في المجتمع والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الشاملة المستدامة .

Related posts

“صناعة عمان” تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع أردني

daw daw

ايران تكشف عن شُروطها للتراجع عن استهداف العُمُق الإسرائيلي..

daw daw

وفاة إمام مسجد وهو يؤم المصلين بالعاصمة الاردنية عمان

daw daw