مايو 5, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

الثلاثاء يبدأ تراجع قليلا على تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة

وكالة تليسكوب الاخبارية

تبقى الأجواء حارة في معظم المناطق، نهار اليوم الاحد وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.

تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلا، وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 تحذير دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق. وعدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة. وعدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات .

غدا الاثنين

انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق اليوم الاثنين، والحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلاً ، وحارة نسبياً في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 تحذير دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق. ومن عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة. ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات .

الثلاثاء

يبدأ تراجع قليلا على تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة، حيث يطرأ انخفاض طفيف اخرعلى درجات الحرارة ، لتسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق  ليلاً، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 تحذير دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق. ومن عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة. وعدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات .

Related posts

الحاج عبد المجيد هاشم عبدالمجيد العرجا في ذمة الله

daw daw

الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم يوضح بخصوص طالب الوسطية

daw 1

تقرير إسرائيلي يكشف “شروط حماس” للتوصل إلى صفقة أخرى لإطلاق سراح الأسرى

daw daw