مايو 22, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوب

إنطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023 في محافظة العقبة

وكالة تليسكوب الاخبارية  

بمشاركة ١٤٠٠ شاب وشابة مديرية شباب العقبة تطلق فعاليات  معسكرات الحسين للعمل والبناء بعد إفتتاح سمو ولي العهد الحسين بن عبد الله  حفظه الله الفعاليات  الرسمية  للمعسكرات  على مستوى المملكة.

وقد صرح مدير شباب العقبة د مخلد المجالي أن المديرية والمراكز الشبابية التابعة لها ستنفذ ٢٤ معسكرا شبابيا نهاريا لفئة الذكور والاناث تحت عنواين مختلفة (المعسكر التفاعلي، المعسكر التشاركي،والأمن والشرطة المجتمعية وسواعد الإنقاذ)ومعسكرالتمكين السياسي والمشاركة الحزبية والذي سينفذ في الأندية والهيئات الشبابية،بالإضافة لمعسكر مبيت للذكور سيقام في مدينة البتراء خلال الإسبوع القادم.

هذا وتستضيف مديرية شباب العقبة تسع  معسكرات خارجية من كافة محافظات المملكة،تقام داخل معسكر الحسين للشباب وبيت شباب العقبة على رأسها معسكرات الانماط الصحية ،والتدريب المهني ،ومعسكر خاص بمديرية الإتصال الشبابي تحت عنوان مشاركة المرأه السياسية والحزبية.

 ويذكر أنها ستستمر حتى 15 من آب المقبل ،وبالتعاون مع مجموعة من الشركاء من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة.

وتهدف المعسكرات التي تقيمها وزارة الشباب في هذا التوقيت من  العام إلى رفع الوعي بالمفاهيم المرتبطة بالحماية لدى الشباب، وتعزيز المساحة الآمنة في المراكز الشبابية من خلال أنشطة تفاعلية تمكن الشباب من إيصال مفاهيم ومبادىء الحماية لمجتمعاتهم وتسليط الضوء على مفاهيم الدمج المجتمعي لديهم.

وقد دعت وزارة الشباب كافة الشباب والشابات للتسجيل على رابط المعسكرات لهذا العام ليكونوا جزءا من التحديث التي تسعى إليه كل عام .

Related posts

14.8 مليار دينار نفقات الضمان التراكمية حتى نهاية 2022

daw daw

وزير السياحة والآثار يتفقد في زيارة ميدانية موقع جرش الأثري

daw daw

هيئة الخدمة والإدارة العامة : مدعوون للامتحان التنافسي- أسماء

daw daw