أبريل 27, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

مصدر رفيع في وزارة التربية يكشف مئات الطلبة حصدوا العلامة الكاملة في امتحان الكيمياء (200 من 200)

وكالة تليسكوب الاخبارية

اكد مصدر رفيع المستوى في وزارة التَّربية والتَّعليم الأردنيَّة  ، اليوم الجمعة، أن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي)، والذي عقد أمس الخميس، كانت نسبة عالية وفاقت نظيراتها في سنوات سابقة.

وذكر المصدر ان عدد الطلبة الذين حصدوا العلامة الكاملة في الكيمياء (200 من 200) بالمئات، مما يدل على ان الامتحان سليم من الناحية العلمية، وان وقته كان كافياً.

وبخصوص الهجمة التي تعرضت لها الوزارة، شدد المصدر الرفيع على ان مرد الهجمة وسببها منصات تعليمية تدرس الطلبة عن طريق البطاقات والاشتراكات، وهذا يدل على فشلها في التعاطي مع الطلبة.

وشدد المصدر في حديثه على ان الوزارة ستنشر في المؤتمر الصحفي نسب النجاح في كل مبحث وعدد الطلاب الذين حصلوا على العلامة الكاملة أيضاً.

وكان مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة، قال امس الخميس إن ما حصل أمس هي حالة قديمة جديدة وليست غريبة على وزارة التربية أن يخرج طلبة غير راضين عن الامتحان وهذا أمر طبيعي.

وأشار، إلى أن لجاناً معنية تضع أسئلة الثانوية العامة، وتقوم بكل ما لديها للأبتعاد عن الخطأ؛ لكن عند حدوث أي خطأ يتم تصويبة. مدار الساعة

Related posts

هل إستدرج النائب العدوان لـ “كمين محكم”؟ .. “مخبر غامض” و”مسدسات” من صنف غير معروف بالأردن

daw daw

شرب الماء البارد عند الإفطار مباشرة يضر بالصحة … لهذا السبب !

daw daw

العطلة الصيفية للطلاب ليست ترفاً

الاستاذ نورالدين نديم