مايو 21, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوبنقابات واحزاب

مجلس نقابة المهندسين الأردنيين الزرقاء تتأهل ضمن أفضل 10 مشاريع ريادية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الأولى

وكالة تليسكوب الاخبارية

بدعم من مجلس نقابة المهندسين الأردنيين الزرقاء، حازت لجنة المهندسين الشباب، بتأهلها ضمن أفضل 10 مشاريع ريادية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الأولى، في حفل تتويج أقيم بقصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أمير الشباب.

وقال رئيس لجنة المهندسين الشباب الزرقاء، المهندس عبد الله ذيب، إن اللجنة اجتازت بتفوق مرحلة التقييم المكتبي ومرحلة التقييم الميدانية والمقابلات الشخصية، مضيفا أن اللجنة تم اختيارها ضمن أفضل 10 أفرقة تطوعية مؤثرة في مجال عملها.

وأثنى ذيب بالشكر لجميع الزملاء والزميلات أعضاء اللجنة لجهودهم في إيصال اللجنة لأفضل عشر أفرقة من ضمن 25 ألف طلب شاركت فيها مؤسسات وأفراد ضمن مجالات اجتماعية وصحية وتعليمية وفنية وريادة وابتكارية، لافتا إلى وقفة مجلس الفرع معهم ومتابعتهم أولا بأول للمساهمة في تحقيق هذا الإنجاز.

وأطلق سمو ولي العهد الجائزة في الخامس من كانون الأول عام 2021 احتفالا باليوم العالمي للمتطوعين، لتعزيز ثقافة التطوع وترسيخ قيم العمل التطوعي وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات المساهمة في العمل التطوعي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

Related posts

حاخام يهودي يدعو روسيا لتدخل وارسال جيش الى غزة للدفاع عنها ووقف المذبحه … التفاصيل

daw daw

تحليلات إسرائيلية : انفجار مرفأ بيروت سيغير واقع لبنان

daw daw

تحت عنوان…عندما يتحدث الكبار؟!