مايو 24, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

إعلان مهم صادر عن ديوان الخدمة المدنية

وكالة تليسكوب الاخبارية

أصدر ديوان الخدمة المدنية إعلانا اليوم الثلاثاء، بشأن تدقيق بيانات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ودائرة المشتريات الحكومية.

وتاليا نص الإعلان: لاحقاً للإعلانات الصادرة عن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ودائرة المشتريات الحكومية بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في الصحف اليومية وعلى موقع الديوان الإلكتروني، بخصوص حاجتهم لتعبئة وظائف شاغرة على الفئة الثالثة، وتعزيزاً لمبادئ الشفافية والعدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص في تعبئة الوظائف الحكومية. يدعو ديوان الخدمة المدنية وبالتشارك مع الدوائر والوزارات المعنية بالشواغر المتقدمين بطلبات توظيف على هذه الوظائف للدخول إلى الرابط الإلكتروني

http://tasweeq.csb.gov.jo/notes/login.php?return=true&

خلال الفترة: (2023/8/15 ولغاية 2023/8/17)؛ لغايات الاطلاع على نقاطهم التنافسية التي تم احتسابها، وفقاً للوثائق المرفقة بطلب التوظيف وتدقيقها وإرسال الملاحظات أو الاعتراضات إن وجدت إلكترونياً من خلال شاشة البيانات. ملاحظة: لا يمكن إضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف، أو استلام الاعتراضات ورقياً ولن يتم النظر في أي ملاحظة بعد انتهاء الفترة الزمنية المشار إليها أعلاه.

Related posts

دعوة أممية لتخصيص محكمة دولية بشأن الحرب على غزة

daw daw

الأمم المتحدة تشكل لجنة مستقلة لتقييم عمل الأونروا

daw daw

جنرال إسرائيلي سابق : نتنياهو لا يريد عودة الأسرى الإسرائيليين

daw daw