مايو 7, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

الارصاد الجوية توضح حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء

وكالة تليسكوب الاخبارية

الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق نهار اليوم الاثنين، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تصبح الأجواء مائلة قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق ليلاً، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

تحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب  فوق المرتفعات الجبلية العالية . ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

تبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق نهار الثلاثاء، وحارة في الاغوار والبحر الميت  والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تصبح الأجواء مائلة قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق ليلا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

تحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول. واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

Related posts

بالصور..واقعة هزت مصر.. عودة مدرس لأسرته بعد شهور من دفنه

daw daw

مغادرة أكثر من 17 ألف عامل أجنبي دولة الاحتلال منذ “طوفان الاقصى” و هناك نقص بنحو 100 ألف عامل أجنبي وفلسطيني حاليا

daw daw

اشهار ديوان “هي لنا” للأديب حسن فهيد في اتحاد الكتاب

daw daw