مايو 4, 2024
اخر الاخبارعلوم وتكنولوجيا

أڤيڤا وكِنت تعزّزان تعاونهما لدعم الاستدامة في قطاع الطاقة العالمي

وكالة تليسكوب الاخبارية

توقيع عقدين جديدين لتمكين العملاء في قطاع الطاقة من الاستفادة من الأفضلية التنافسية في الاستدامة وتحسين شفافية البيانات لتخفيض التكاليف والالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ المشاريع الرأسمالية

أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الصناعية والتي تدعم التحول الرقمي والاستدامة، عن توقيع عقدين مع شركة كِنت Kent الهندسية في مجال النفط والغاز والطاقة منخفضة الكربون. وضمن الاتفاق المؤسسي بين الجانبين، تصبح حزمة أڤيڤا الكاملة من البرمجيات الهندسية السحابية المطورة الخيار الأول لمشاريع كِنت الرقمية المقبلة في قطاع الطاقة.

وبموجب الاتفاقية الثانية، أصبحت كِنت الآن شركة معتمدة لتكامل النظم من أڤيڤا، وستتمكن من تطبيق برمجيات أڤيڤا للهندسة والعمليات التشغيلية لأهم العاملين في قطاع الطاقة. ومن الجدير بالذكر أن كلًا من أڤيڤا وكنت نفذتا العام الماضي مشروعين ناجحين للتوأمة الرقمية، لتعمل الاتفاقية الجديدة لتكامل النظم على تعزيز المكاسب التي يمكن تحقيقها في الشركات الأخرى.

في هذا السياق قال جون جيلي، الرئيس التنفيذي لشركة كِنت: “ستساعدنا حلول البرمجيات السحابية المتطورة من أڤيڤا في تنفيذ المشاريع وفقًا للوقت والميزانية المقررين، ويسرنا أنا نواصل شراكتنا مع أڤيڤا فيما نعزز إمكاناتنا الرقمية في مجالات الطاقة التقليدية والمتجددة. فخبرات أڤيڤا في التكنولوجيا وريادة كِنت في خدمات الطاقة ستساعدنا في إيجاد الحلول الرقمية المتفرّدة التي تلبي مستهدفات الاستدامة لعملائنا.”

بدوره قال كاسبر هيرتسبرغ ، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: “يمثل تعاوننا مع كِنت معيارًا جديدًا في تقديم الخدمات الرقمية لقطاع الطاقة، فالشراكة الاستراتيجية تجمع بين خبرات كِنت المتميزة في المجال وما تمتلكه من مهارات وخدمات رقمية، وبين مجموعة أڤيڤا المتطورة من الحلول التي تدعم تسريع الجهود لتخفيض انبعاثات الكربون وتحقيق الاستدامة في قطاع الطاقة. وهذا التمازج بين الخبرات والتقنية سيمكّن العملاء من الاستفادة من إمكانات الاستقصاء والمرئيات تتيح الاستجابات المبتكرة والمرنة للتحديات التي يمرّ بها القطاع في فترات التغير والفرص

Related posts

الأمن يضبط فتاة ترتدي الزي العسكري برتبة لواء بمحافظة اربد

daw daw

الملك يقبل أوراق اعتماد سفراء منهم السفيرة الأمريكية

daw daw

مفوض الأونروا يحذر : الوكالة على وشك الانهيار في غزة

daw daw