مايو 17, 2024
اخر الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تكريم ثلاثة وثلاثين علامة تجارية في الإمارات في فعالية سوبربراندز السنوية

تكريم ثلاثة وثلاثين علامة تجارية في الإمارات في فعالية سوبربراندز السنوية

تكريم أقوى العلامات التجارية في فئات مختلفة بناء على مكانتها في السوق وتفضيلات المستهلكين

وكالة تليسكوب الاخبارية

كرّمت “سوبربراندز”، أكبر جهة محكمة مستقلة للعلامات التجارية في العالم، 33 علامة من أبرز العلامات التجارية المرموقة في دولة الإمارات خلال حفلها السنوي التاسع عشر الذي أقامته يوم 28 سبتمبر في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

يذكر أن الفوز بهذا اللقب المرموق هو شهادة بالغة الأهمية على المكانة الاستثنائية للعلامة التجارية، حيث يرسخ مكانتها ودورها في الأسواق. وقامت سوبربراندز بتكريم نخبة من العلامات التجارية والاحتفاء بها وبتميّزها كع مرور الزمن، انطلاقًا من عوامل متعددة تضمنت الجودة والابتكار والمصداقية. ويعدّ الفوز بلقب سوبربراندز شهادة على الالتزام والابتكار وولاء العملاء لتلك العلامات.

في هذا السياق قال السيد مايك إنجلش، مدير سوبربراندز الشرق الأوسط: “لا بدّ للعلامات التجارية أن تحافظ على مكانتها وأهميتها في الأسواق التي تشهد تنافسية متزايدة، والتي يصعب فيها الاحتفاظ بولاء العملاء للعلامة. فمن السهل أن يتجه العملاء إلى علامات أخرى أو تبهرهم الخيارات المتعددة المتاحة في الأسواق، وسرعان ما يتوجهون إلى شركات أخرى لا يعرفونها، إلا أنهم يشعرون بقيمة مستمرة وارتباط دائم مع العلامات الجديرة بذلك.”  

Related posts

الاسواق المصرية تتلقى ضربة اقتصادية جديدة لهذا السبب ؟؟

daw daw

مسؤولون يرسمون المستقبل.. نيويورك تايمز: كيف ستبدو غزة بعد الحرب؟

daw daw

هل يشهد بايدن بداية نهاية الكيان المجرم

daw daw