أبريل 28, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوب

السفير عبد الهادي يدين جريمة الحرب البشعة التي قامت بها قوات الإحتلال على مشفى المعمداني بقطاع غزة

متابعة ورصد تلسكوب من سفيان احمد
ادان السفير انور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية خلال لقاءه على اذاعة ” شام اف ام ” جريمة الحرب البشعة التي قامت بها قوات الإحتلال مساء اليوم على مشفى المعمداني بقطاع غزة.
● وفي بداية اللقاء تقدم السفير عبد الهادي بأحر التعازي لأسر الشهداء بهذه المجزرة التي يدمع لها القلب وراح ضحيتها اكثر من ٨٠٠ شهيد في لحظة واحدة بفعل هذا الكيان المجرم الوحشي .
● الحق سيعود لاصحابه مهما جرى و مهما مارسوا من اشكال العدوان القذر على شعبنا .
● الاحتلال يريد ابادة شعبنا و لكن هم واهمون شعبنا الفلسطيني لو بقي طفل واحد سيعود الى فلسطين و اقامة الدولة الفلسطينية .
● المرحلة صعبة جداً و المشكلة الكبرى اننا نواجه اسرائيل و للأسف بدعم غربي امريكي .
● الغرب الذي يدعي الحرية و الديمقراطية و الحضارة هم يغطون على جرائم الاحتلال و هذا يتنافى مع مبادئهم .
● نحن الان كل جهودنا الدبلوماسية تصب في سبيل وقف اطلاق النار و ادخال جميع المواد الغذائية و الوقود الى شعبنا .
● نحن نرفض بشكل قاطع تهجير شعبنا الفلسطيني من ارضه و نكبة عام ١٩٤٨ لن تتكرر حتى لو أُبيد الشعب الفلسطيني لانه لن يقبل اي فلسطيني بالخروج من ارضه .
● هذه المرحلة تتطلب تحركات جادة من الدول التي تؤمن بحقوق الانسان و انهاء الاحتلال وعليها ان تتحرك بشكل قوي و تضغط على هذا الكيان العنصري و على أسياده .
● الحكومة المصرية جاهزة من اجل ادخال المساعدات الى قطاع غزة و لكن الذي يمنع ادخال المساعدات الجيش الاسرائيلي الذي يُهدد بقصفها و السلطة الفلسطينية ارسلت مساعدات الى قطاع غزة و لكن للأسف جميعها متوقف لدى الجانب المصري .
● هذا الكيان العنصري باعتقاده يُريد ان يرضخ الشعب الفلسطيني و جيش الاحتلال هو عبارة عن عصابات تتفاخر بقتل المدنيين و الاطفال و منع الغذاء و تجويع الناس .
● جيش الاحتلال باعتقاده ان هذه المجزرة يمكن ان تُرضخ شعبنا و نحن نقول له بأنك واهم فنحن منذ خمسة و سبعون عاماً نُقاوم هذا الاحتلال .

Related posts

الاحتلال الاسرائيلي يمهل طواقم مستشفى الشفاء والمرضى والنازحين ساعة للإخلاء

daw daw

إسرائيل ترفض شرطين سعوديين لإقامة اتفاقية تطبيع العلاقات بين البلدين

daw daw

فوائد الفاصوليا الخضراء.. تحميك من أمراض خطيرة

daw daw