مايو 12, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

مرتدياً الكوفية… الرابور الأمريكي “ريدفيل” يعرض أسماء الشهداء الأطفال خلال حفله في لوس أنجلوس

وكالة تلسكوب الاخبارية

أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير “ريدفيل” عن دعمه للقضية الفلسطينية، خاصة أهالي قطاع غزة، بعد استشهاد ما يزيد على 11 ألف شخص، بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر، لما يزيد على شهر، والذي بدأ بعد عملية “طوفان الأقصى” يوم 7 أكتوبر 2023.

واستغل ريدفيل حفله الغنائي، الذي حضره الآلاف من محبيه، ضمن فعاليات مهرجان “كامب فلوغ غناو” المقام في لوس أنجلوس”، من أجل التوعية بما يحصل في غزة من عدوان من طرف دولة الاحتلال.

الرابور الأمريكي ريدفيل يعرض أسماء الشهداء الأطفال 

وقام مغني الراب الأمريكي الشهير، في نهاية حفله الغنائي، بعرض قائمة بأسماء الأطفال الذين استُشهدوا خلال عمليات القصف الأخيرة على قطاع غزة، والذين تجاوز عددهم 4000 طفل، وذلك عبر الشاشة الخلفية الضخمة التي يتم عادة من خلالها عرض لقطات حية من الحفل.

ولم يتوقف ريدفيل هنا، بل قام بارتداء الكوفية الفلسطينية، التي ترمز إلى النضال والمقاومة، فيما رفع منسق الموسيقى العلم الفلسطيني وراءه، لاكتمال صورة الدعم وتوعية الجمهور بالقضية، بجميع الطرق الممكنة.

ريدفيل يطالب بوقف إطلاق النار 

وقبل إنهاء حفله، الذي حضره عدد كبير من الجمهور الأمريكي، حسب فيديوهات تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف ريدفيل عن موقفه من الأحداث الحاصلة في غزة، ورأيه في جرائم الإبادة التي تتم في حق المدنيين والأبرياء.

وقال في تصريحه، وهو يعتلي المنصة: “هذه قائمة أطفال فلسطينيين استُشهدوا في غزة منذ 7 أكتوبر، لم يعش أي أحد من هؤلاء الأسماء إلى سن الرابعة ابداً، فإذا كنت إنساناً ستتفق معي وأنا أقول هذا الأمر، إنه ليس معقداً“.

ثم أضاف في نفس الحديث المباشر مع الجمهور: “المسألة واضحة، الأسماء التي عرضها الآن في القائمة جميعها لأطفال صغار“.

ثم ختم كلامه بالقول: “اتصلوا بالنوّاب واطلبوا وقف إطلاق النار ووقف القصف على غزة الأن”، ثم بدأ بالهتاف بصوت عالٍ “فلسطين حرّة”، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل إيجابي، من خلال الهتاف المشترك معه.

دعم عالمي للقضية الفلسطينية

يشار إلى أن عدداً من مشاهير العالم أعربوا عن دعمهم لأهالي قطاع غزة، بعد العدوان الإسرائيلي المستمر، الذي تسبب في وفاة الآلاف خلال شهر واحد.

ومن بين هؤلاء الفنانين كل من المغنية العالمية سيلينا غوميز، وكاتي بيري، والمغنية أورورا، وكيلاني، والممثلة أنجلينا جولي.

إضافة إلى مجموعة من المشاهير العالميين من أصول عربية، من بينهم الممثل البريطاني المصري خالد عبد الله، وصانعة المحتوى العراقية الأمريكية هدى قطان.

Related posts

إعادة تفعيل النقاط الأمنية اعتباراً من صباح الاربعاء

daw daw

اعتداء على معلم في ناعور أمام مدرسته

daw daw

عمان الاهلية تهنىء بذكرى الكرامة وعيد الأم

daw daw