يوليو 5, 2024
اخر الاخبارمال واعمالمحليات

صفوة الإسلامي يرعى المؤتمر السابع للجودة في الرعاية الصحية بالتعاون مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية

وكالة تلسكوب الاخبارية

رعى بنك صفوة الإسلامي مؤتمر ومعرض الجودة السابع في الرعاية الصحية، والذي افتتحه مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، بعنوان: “الجودة من منظور عالمي – تطلعات مستقبلية”، والذي نظمه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، بهدف التباحث والتناقش في العديد من القضايا المؤثرة في زيادة جودة الرعاية الصحية وضمان سلامة المرضى.

وتعبر رعاية البنك للمؤتمر الذي استمرت فعالياته خلال الفترة ما بين 14-15 تشرين الثاني ، والذي جمع أعضاء مجتمع الرعاية الصحية بمشاركة محلية ودولية واسعة، بما في ذلك مشاركة صناع القرار وطلبة التخصصات الطبية والصحية والإدارية والفنية ذات العلاقة بالقطاع الصحي في الأردن، عن التزامه المستمر بدعم المؤسسات والفعاليات الوطنية بالتركيز على تلك الداعمة للقطاع الصحي، لأهميته باعتباره قطاعاً حيوياً.

وكان المؤتمر قد شهد العديد من الفعاليات التي تراوحت ما بين ورش العمل والجلسات التي غطت العديد من القضايا الهامة بما فيها، أهمية تطوير الرعاية الصحية، والابتكارات العالمية في هذا المجال، وكيفية توظيفها لخدمة القطاع الصحي وتحسين الجودة، هذا إلى جانب ما تضمنه من جلسات تم مشاركة وتبادل الخبرات والتجارب عبرها، والتباحث بكيفية ربط الجودة والتمويل لما فيه صالح المواطن. وقد اختتم المؤتمر الإعلان عن النسخة العاشرة من مبادرة الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية.

Related posts

“تنفيذي العمل الإسلامي” يبحث مع الهيئات الإدارية لفروع الحزب رؤيته ومشاريع العمل للمرحلة المقبلة

daw daw

القصراوي: القوى البشرية المتخصصة عالية التأهيل احدى ركائر الصناعة الوطنية

daw daw

صحيفة بريطانية : “حماس خططت إقامة قاعدة عسكرية سرية في تركيا”

daw daw