أبريل 26, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمال واعمال

مجموعة حمادة تسير 13شاحنة اغاثة لدعم أهالي غزة

وكالة تليسكوب الاخبارية

عمان-سيرت مجموعة حمادة بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية 13 شاحنة مساعدات اغاثة عاجلة لدعم أهالي قطاع غزة.

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة رائد حمادة إن الشاحنات التي جهزتها المجموعة محملة بمواد غذائية ومعدات اغاثة انسانية عاجلة لدعم صمود الأشقاء في قطاع غزة.
واشار حمادة الى تخصيص المجموعة يومي عمل لصالح دعم الاشقاء في قطاع غزة بالإضافة إلى اطلاق حملة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لجمع التبرعات النقدية لصالح ابناء قطاع غزة ، مبينا انه تم تخصيص صناديق داخل فروعها بهدف اتاحة الفرص للمواطنين للمساهمة في تقديم الدعم التبرعات النقدية .
واكد حمادة ان الوقوف الى جانب الاشقاء في غزة واجب وضرورة لدعم صمودهم امام الاعتداء الوحشي وجرائم الحرب والمجازر التي ترتكبها دولة الاحتلال بحق ابناء القطاع والتي تمنع عنهم الماء والغذاء والكهرباء والدواء.
وحث حمادة مجتمع الاعمال وفعاليات القطاع الخاص على ضرورة تكثيف حملات التبرع والإغاثة في ضوء ازدياد المستلزمات الانسانية التي يحتاجها ابناء قطاع غزة.
وثمن حمادة الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل التوصل لوقف نهائي للعدوان على غزة وضمان تدفق المساعدات الطبية والإغاثية بشكل مستمر لأهالي القطاع.

Related posts

بوريل: تجويع السكان يستخدم سلاحاً للحرب في غزة

daw daw

“المهندسين” تشارك في حملة للتبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات

daw daw

وزيرة الثقافة تستقبل نظيرها اللبناني

daw daw