مايو 11, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

الحكومة: نخوض حربا على حدودنا الشمالية وسنضرب بيد من حديد

وكالة تلسكوب الاخبارية

 قالت الحكومة الأردنية أن الأردن يخوض حربا نيابة عن دول المنطقة على حدوده الشمالية ضد ميليشيات المخدرات المدعومة من قوى إقليمية تدفع من أجل التهريب والاعتداء على الأردن وتلويث المجتمع.

واوضح وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة د. مهند المبيضين في تصريحات صحفية، إن المملكة تشهد الآن نقلة نوعية سلبية في عملية التهريب، من خلال تهريب الأسلحة إضافة إلى المخدرات عبر طرق جديدة يستخدمها المهربون، مؤكدا أن الأردن حذر قبل 3 اعوام ومنذ بداية الازمة السورية، من محاولات المهربين في منطقة الحدود الجنوبية للدولة السورية لإغراق الأردن ودول الجوار بالمخدرات.

وحول الاشتبكات بين القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي ومهربين للمخدرات عبر الحدود الشمالية، قال المبيضين، إن مهربي المخدرات ليسوا فقط جماعات بل شبكة من المهربين والميليشيات المنظمة المدعومة من قوى إقليمية وغير إقليمية تهدف لتدمير الدول المجاورة بالمخدرات.

وأكد أن هذه حرب مستمرة للأردن ويقودها بالنيابة عن المنطقة كلها، وليس من أجل مجتمعه فقط، محذرا من خطورة هذا ألامر واستمرار الميليشيات والقوى الظلامية أو تلك التي تتاجر بالمال الأسود على المجتمعات والأمن والسلم المجتمعي.

كما أكد ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يحاول أن يدخل المخدرات للملكة أو يروجها، مشيدا في هذا الاطار بدور القوات المسلحة الأردنية، التي يقف جميع أبناء الشعب الأردني خلفها، داعيا كل من ينشغل بقضايا الإقليم للاهتمام بالجهد الذي تقوم به القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي على الحدود الشمالية، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات.

Related posts

مدارس خاصة تعلن عن وظائف للمعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين في المدارس للعام (2024-2025).

daw daw

الأونروا: إسرائيل أبلغت الأمم المتحدة بأنها لن توافق على إرسال قوافل الوكالة الغذائية إلى شمال غزة

daw daw

ديمقراطيون في مجلس الشيوخ يطالبون بمسعى أمريكي “جريء” لإقامة دولة فلسطينية

daw daw