مايو 8, 2024
اخر الاخبارالخليج العربيسلايدر رئيسيةمجلس الامةمحليات

الصفدي والسفير الكويتي يؤكدان أهمية البناء على العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين

وكالة تليسكوب الاخبارية
إستقبل رئيس مجلس النوب أحمد الصفدي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، السفير الكويتي المعتمد لدى المملكة حمد راشد المري، حيث جرى بحث العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين، بخاصة البرلمانية منها.

وقدم الصفدي التعزية بوفاة سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح، معبراً عن أصدق الأمنيات بأن يحفظ المولى الكويت وشعبها العزيز بقيادة الشيخ مشعل الأحمد الصباح.

وأكد الصفدي والسفير الكويتي، عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، وأخيه الشيخ مشعل الأحمد الصباح، مشددين على أهمية إدامة التواصل والتشاور المشترك فيما يخدم صالح البلدين الشقيقين والبناء على العلاقة المتينة التي تجمعهما.

وقال الصفدي إن مواقف كلا البلدين بقيت تصب في صالح خدمة قضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى مدافعاً عن عدالة القضية الفلسطينية، وأن الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بدوره أكد السفير الكويتي أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما في المجالات كافة، مشيداً بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة، وقال إن الأردن دولة مستقرة وآمنه ولديها بيئة استثمارية محفزة.

Related posts

اليوم 87 للحرب : غزة تدخل عام 2024 بعشرات الشهداء والمقاومة تقصف تل أبيب

daw daw

بايدن في تصريحات مفاجئة وغير مسبوقة حول الحرب الاسرائيلية على غزة

daw daw

وظائف شاغرة

daw daw