مايو 3, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابمقتطفات تلسكوب

النشامى يبدأ مشواره الآسيوي برباعية نظيفة في شباك ماليزيا

وكالة تليسكوب الاخبارية

فاز منتخبنا الوطني (النشامى) على نظيره الماليزي برباعية نظيفة في افتتاح مبارياته في كأس أمم آسيا 2023 المقامة في دول قطر الشقيقة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت عمان مباراة ضمن مجريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة على ملعب الجنوب في الدوحة.

وافتتح اللاعب  محمود مرضي التسجيل للمنتخب الوطني مبكرًا  في الدقيقة 11 من عمر المباراة، ليهز النجم المحترف في نادي مونبلييه الفرنسي موسى التعمري شباك ماليزيا للمرة الثانية من علامة الجزاء بعدها بـ 5 دقائق فقط.

وعاد مرضي لتسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 32، ليختتم التعمري بهدفٍ عالمي في الدقيقة 85. 

وبذلك تصدر النشامى المجموعة الخامسة بثلاثة نقاط و بفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي فاز صباح اليوم الإثنين على نظيره البحريني بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

و يواجه النشامى يوم السبت المقبل على استاد الثمامة منتخب كوريا الجنوبية قبل أن يلتقي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات منتخب البحرين الشقيق.

Related posts

نائب أردني: القانون يمنع تطعيم الأطفال بشكل إجباري

daw daw

برنامج Google للتدريب الصيفي لعام 2024 موجه للطلبة على .. مقاعد الدراسة وخريجي البكالويوس والماجستير والدكتوراه بغض النظر عن العمر وبمكافأة شهرية (1000) الف دولار .. التفاصيل

daw daw

الولايات المتحدة الأمريكية كيف تنظر إلى طوفان الأقصى …؟