أبريل 30, 2024
اخر الاخبارخبر و صورةسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

حقيقة وفاة الشيخ خالد نبهان جد “روح الروح” بقصف مدفعي .. مصدر يوضح

وكالة تليسكوب الاخبارية
انتشر منذ الأمس صورًا لوفاة خالد نبهان جدة الشهيدة الطفلة مريم نتيجة لقصف الاحتلال منزله، حيث اشتهر خالد نبهان بجملة “روح الروح” وهو يودع حفيدته مريم التي توفت مع أخيها خلال قص إسرائيلي على منازلهم.

واختلف نشطاء مواقع التواصل الاجتماع بشأن وفاة الجد خالد نبهان، حيث صدق البعض هذه الشائعة، والأخرين لم يصدقوا، بل أكدوا أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وحرصًا من موقع الجريدة “العقارية” على نشر الحقائق والمعلومات التي تهم المتابعين، نستعرض معكم في السطور التالية حقيقة وفاة خالد نبهان جد “روح الروح” بقصف مدفعي.

حقيقة وفاة خالد نبهان جد “روح الروح” بقصف مدفعي
وبشأن حقيقة وفاة خالد نبهان جد “روح الروح” بقصف مدفعي، قال أحد خبراء التقنية في تصريحات صحفية أن الصورة التي تظهر استشهاد خالد نبهان معدلة بواسطة برامج الصور الشهيرة.

المنشورات بشان وفاة خالد النبهان جد روح الروح
حيث تابع الخبير، أن هناك أخطاء واضحة في الصورة المنتشرة، منها تعمد تقليل جودة الصورة مع تكبير حجمها لتبدو صورة كبيرة بجودة سيئة حتى لا يبان تعديل الفوتوشوب بها.

وتابع أن الجزء العلوة من الرأس يظهر شعر الرجل باللون الأسود، وذلك غير منطقي لأن خالد نبهان كبي في سن وشعره أبيض، واختتم حديثه أن الجانب الأيسر من الصورة يظهر تعديلات الفوتوشوب بشكل كبير.


صورة مزيفة عن وفاة خالد النبهان جد روح الروح

قصة خالد نبهان وروح الروح
فقد الجد خالد نبهان أفراد من عائلته في غزة ، أبرزهم حفيدته ريم وشقيفها طارق، حيث ظهر الجد خالد نبهان في فيديو مع حفيدتها بعد مقتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي، وهو يقول هي: روح روح، ثم قبلها في عينها قبل أن يودعها.

Related posts

الاردن : توقيف مراسل بالضريبة احتال على أحد المكلفين بـ 18 ألف دينار

daw daw

ارتفاع نسبة تخزين السدود الرئيسية إلى 138 مليون م3

daw daw

الجمارك الأردنية تنظّم ورشة عمل توعوية حول مشروع التدقيق اللاحق

daw daw