مايو 8, 2024
اخر الاخبارمحلياتمقتطفات تلسكوبنقابات واحزاب

حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني يهنئ القيادة الهاشمية بذكرى معركة الكرامة الخالدة وعيد الام

وكالة تليسكوب الاخبارية

يتقدم الامين العام لحزب الوحدويون الديمقراطي الاردني الدكتور راكان ابو طرية وكافة منتسبي وكوادر الحرب باسمى ايات التهنئة والتبريك الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الميمون بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.

ففي مثل هذا اليوم الخالد نستذكر بعظيم الفخر والاعتزاز تضحيات نشامى جيشنا العربي المصطفوي، ممن قدموا أرواحهم دفاعاً عن ثرى الأردن الطهور وقضايا أمته العادلة، وفي سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والوقوف بوجه كل طامع تسوّل له نفسه الاقتراب من الأردن، أو الاعتداء على أرضه والمساس بأمنه واستقراره.

اننا ونحن نشارك أبناء الوطن الاحتفال بالانتصار التاريخي الذي سطّره أبناء الجيش العربي الباسل بقيادته الهاشمية المظفرة، والذي تتجلى فيه أروع صور البطولة والفداء؛ من أجل الدفاع عن الوطن، ودحر العدو ومواجهته بكل شجاعة وقوة. والذي اعاد للامة معنى العزة والكرامة والنصر. فكانت معركة الكرامة الخالدة تشكل منعطفاً تاريخيا هاماً ويعيد رسم موازين القوة في المنطقة جمعاء.

نستذكر في هذا اليوم تضحيات نشامى جيشنا العربي المصطفوي بقيادة جلالة المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، الذي يحوي تاريخ وطني وإنجاز عالمي سُجل بأنامل أردنية وبخطوط الجيش العربي. وذلك بتحقيق أول انتصار عربي على من كان يدعي أنه الجيش الذي لا يقهر ولا يُهزم.

ونستذكر في هذا اليوم المجيد الأم الأردنية رمز الصمود والكرامة، فهي التي واجهت التحديات والصعاب، وربت أبناءها على حب الوطن والانتماء له، حيث تركت الأثر الكثير على امتداد ساحات الوطن الغالي فالأم لها قيمة كبيرة في مجتمعنا تستحق التقدير في كل الاوقات وتقع عليهن مسؤولية انشاء جيل واع.

فعملت الأم الأردنية على تربية أبناءها على معاني الشرف والرجولة والتضحية والاخلاص في سبيل الوطن.

Related posts

وينسلاند: أشعر بالقلق إزاء “كابوس” محتمل من عملية برية في رفح

daw daw

الزرقاء… وفاة أحد طلاب المعهد الأردني الكوري بنوبة قلبية

daw daw

عمان الاهلية تشارك بملتقى عمداء الدراسات العليا في الجامعات الأردنية

daw daw