يونيو 15, 2024
اخر الاخبارفن ومشاهير

سميرة سعيد ونجوى كرم ونوال الزغبي نجمات موازين 2024

وكالة تليسكوب الاخبارية

تنطلق نسخة جديدة من مهرجان موزاين الدولي  بالمغرب لعام 2024 بعد غياب ثلاث سنوات منذ إنتشار فيروس كورونا في العالم، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل نجوم الدورة التاسعة عشر  من المهرجان. 

عودة الديفا

بمقدمة نجمات الدورة القادمة من موازين الدولي ستكون الديفا سميرة سعيد أولى نجمات المهرجان، إذ إتفقت إدارة المهرجان مع سميرة سعيد لتحيي حفلة ضخمة ضمن فعاليات المهرجان، لتكون أول اسم ضمن قائمة نجمات المهرجان بعد عودته في ثوب جديد هذا العام.

شمس الأغنية اللبنانية

ويبدو أن نجوى كرم هي أولى  الأسماء التي تتفاوض معها إدارة  مهرجان موازين الدولي بنسخته القادمة لتكون ضمن نجمات حفلاته ،  والذي سينطلق على مدار تسعة أيام تحت رعاية الملك محمد السادس .وقد علمت نواعم أن جنات هي اول النجمات التي ستكون ضمن نجمات حفلات مهرجان موازين الدولي بالإضافة إلى مروان خوري الذي أكد بتصريحاته عن سعادته للعودة مجددًا للمشاركة في هذا المهرجان العريق، بعد غيابه فترة ليست بقصيرة بسبب إرتباطاته التي تتزامن مع توقيت المهرجان.

حفل آمال ماهر

وقد علمت نواعم أن آمال ماهر ستكون أيضا ضمن نجمات مهرجان موازين بدورته القادمة بعد عودتها مجدداً لإحياء الحفلات الغنائية قبل أيام  بعد فترة غياب ليست بقصيرة، وقد أحيت أكثر من حفل خلال الفترة الماضية.
وستضم حفلات المهرجان كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي، كارول سماحة، السوبر ستار راغب علامة، لطيفة رآفت ومحمد رمضان، الذي تتفاوض معه إدارة الحفل حاليًا على الموعد النهائي للحفل ضمن فعاليات المهرجان.

Related posts

18 ألف شيك مرتجع في الأردن خلال شباط

daw daw

تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي السابق لنقابة المعلمين الأردنيين حول آخر مستجدات أزمة النقابة

daw daw

مادبا… العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس ملقاه بجانب الطريق

daw daw