مايو 21, 2024
اخر الاخبارمحليات

الكاتب الصحفي الدكتور ماجد الخواجا .. الف الحمداًلله على سلامتك

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلن الكاتب الصحفي الدكتور ماجد الخواجا، تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية، مما اضطرته للدخول الى العناية الحثيثة بالمستشفى .

ووجه الدكتور ماجد الخواجا رسالة شكر لكل اتصل او ارسل رسالة او قام بزيارته خلال فترة العلاج ويقول

مساء الخير .. أرجو العلم أنه بفضل الله وعنايته فقد أصبت بوعكة صحية تمثلت في انفجار المرارة التي عملت على اختلال المنظومة الجسدية والنفسية بالكامل .. حيث الأعراض تبدأ بإمساك  شديد ووجع في البطن وفقدان للشهية وعدم توازن وعطس وسعال جاف متواصل  وجفاف في الفم والحلق وصعوبة التحدث وصعوبة الحركة وفقدان المزاج والمذاق  وأية رغبات.. وبحمد الله فقد نجوت من الموت ومن احتمالات قوية للفشل الكلوي وضعف انزيمات القلب وتدهور  الجهاز التنفسي وغيرها .. ومكثت في العناية الحثيثة أياما طوال عانيت فيها ما عانيت من أوجاع وآلام.. إلى أن تمكنت بفضل الله ورعاية الأطباء الحثيثة من تجاوز كل تلك المرحلة الحرجة وصولا الى التعافي بنسبة مرتفعة والحمد لله ..

شاكرا من القلب كل من اتصل أو ارسل رسالة أو حاول الزيارة أو قام بالزيارة .. راجيا لكم دوام الصحة والعافية والعمر المديد  ولا أراكم الله مكروها .. حمدا للله حتى يبلغ منتهاه.. حمدا وفضلا لمن كان له الفضل ..  قوي متجدد واثق بقوة المحبة والايمان .. حفظ الله عليكم صحتكم وحياتكم ..

أخوكم د. ماجد الخواجا  30, 03, 2024

Related posts

عمان الأهلية تتقدم 20 مرتبة في تصنيف كيو أس للجامعات العربية 2024

daw daw

تهديدات بحل حكومة نيتنياهو … التفاصيل

daw daw

ليتنا نتعظ ونستفيد..

daw daw