يوليو 2, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تطلق حملة صيانة مجانية لأجهزة التكييف المنزلي

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت شركة “سامسونج إلكترونكس المشرق العربي” عن إطلاق حملة لصيانة أجهزة التكييف المنزلي من علامة “سامسونج” بالمجان على مدار أسبوع كامل، تغطي عبرها مختلف أنحاء المملكة من شمالها إلى جنوبها.

وستبدأ الشركة حملتها التي تنفذها تحت شعار “ما تهكل هم الشوب”، اعتباراً من يوم السبت الموافق الأول من شهر حزيران للعام الحالي 2024؛ وذلك لمنح زبائنها الفرصة لإجراء الصيانة اللازمة لأجهزة التكييف لديهم قبيل حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة على نحو أكبر.

وفي إطار الحملة، ستقدم الشركة للزبائن خدمات فحص أجهزة التكييف، وتنظيف الفلاتر، بالإضافة لفحص مستوى الغاز وتعبئته في حال الحاجة لذلك، كل ذلك بالمجان.

وتعتبر هذه الحملة امتداداً لحملات مماثلة سابقة؛ حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع للزبائن، لتعزيز القيمة المضافة التي تقدمها لهم، عبر التوفير عليهم، وتمكينهم من الحصول على أفضل أداء لأجهزة التكييف لديهم مع الصيانة الدورية المجانية التي تتيحها، والتي يمكنهم المبادرة بالحجز للاستفادة منها بالتواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم: 065777444، أو عن طريق الواتساب على الرقم: 0797777421، أو عبر الموقع الإلكتروني على الرابط: https://mena.samsung.com/levant_ar/Service_AC

Related posts

الخريشة : 4% من الأردنيين منتسبون للأحزاب

daw daw

أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار

daw daw

الأمن: السائق يتسبب بـ 98% من حوادث السير في الأردن

daw daw