يوليو 2, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

وزير الأوقاف جميع الحجاج الأردنيين مؤمنين تأمينا صحيا شاملا

وكالة تليسكوب الاخبارية – خليل الصالحي
تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الأثنين أوضاع الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة.
واطلع الوزير، خلال الجولة التي رافقه فيها مدير عام دائرة الحج المهندس مجدي البطوش واقع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية المرافقة للحجاج في خدمتهم، وتعمل على تقديم كل ما يلزم وبشكل فوري لضيوف الرحمن.
وقال، إن وزارة الأوقاف من خلال بعثتها الإدارية عملت منذ وصول الحجاج الأردنيين إلى مكه على تسكينهم في الفنادق وتوفير جميع الخدمات المتمثلة بالإعاشة وتقديم كل ما يلزم لهم.
وخلال الجولة التفقدية استمع الخلايلة، الى آراء الحجاج حول مستوى الخدمات الفندقية المقدمة لهم، معربين عن شكرهم وتقديرهم لكوادر الوزارة الإدارية والإرشادية في تقديم الخدمات والتجاوب مع الملاحظات التي ترد إليهم، حيث وجه وزير الأوقاف البعثات كافة بالعمل الفوري على حل أي مشكلة أو ملاحظة ترد إليهم من الحجاج الأردنيين بشكل فوري.
وأشار إلى أن تفويج أخر دفعة من الحجاج الأردنيين إلى مكة اليوم وصلوا بنسبة ٩٥ بالمئة ويحتمل وصول باقي الحجاج هذا اليوم مشيدا بالجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لاستضافة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.
ويذكر أن جميع الحجاج الأردنيين مؤمنين تأمينا صحيا شاملا.

Related posts

رفض فلسطيني لمقترح ممر مائي من قبرص إلى غزة .. ما قصته؟

daw daw

مقتل قائد كتيبة المهام الخاصة دلتا الامريكية المشاركة في القتال في غزة .. شاهد الصورة

daw daw

وقفة احتجاجية أمام تربية الكرك يوم الاثنين

daw daw