يوليو 13, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعالم المرأةمحلياتمقتطفات تلسكوب

أب يعتدي جنسيًا 120 مرة عَلى ابنته البالغة من العمر 18 عامًا

وكالة تليسكوب الاخبارية                

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات القليلة، بسبب واقعة اعتداء أربعيني جنســيًا على ابنته 120 مرة، منذ أن كان عمرها 4 سنوات وحتى بلوغها 18 عامًا، وأصدرت على ضوء ذلك محكمة الجنايات الكبرى حكمًا مشددًا بحق المتهم.

المحكمة من جهتها طبقت العقوبة الأشد بعد تجريمه بالجنايات الثلاث المسندة إليه، ووضعه بالأشغال مدة 8 سنوات والرسوم عن كل جناية من الجنايات الثلاثين المسندة إليه، وعملًا بأحكام المادة 300 من ذات القانون إضافة نصف هذه العقوبة إليها، لتصبح وضعه بالأشغال 12 سنة والرسوم عن كل جناية من الجنايات الثلاثين.

وفي تفاصيل الحادثة فإن المجني عليها تبلغ من العمر 18 عامًا وهي ابنة المتهم، وتقيم معه في نفس المنزل، وقد بدأ بالتحــرش الجنســي بالمجني عليها منذ أن كان عمرها 4 أعوام، حيث كان يستغل غياب والدتها في العمل، ويمارس أفعالًا جنســـية من بينها عندما كانت في الصف الأول الابتدائي.

وأشار القرار إلى أن المتهم كان ينام إلى جانب المجني عليها ويمارس أفعالًا جنسيــة، مكررًا أفعاله الجنسية قبل بلوغها سن الثانية عشرة، وبأوقات مختلفة نحو 30 مرة، ولم تخبر والدتها بأفعال المتهم خوفًا منه بعد أن هددها بالقتــل.

ووفقا للقرار، استمر المتهم بممارسة أفعاله الجنــسية مع المجني عليها بعد بلوغها سن الثانية عشرة ولم تبلغ الخامسة عشرة من عمرها، وفي أوقات مختلفة بحدود 50 مرة.

 

 

Related posts

إصابة 36 شخصا بحادث سير باص مدرسة في العاصمة عمان

daw daw

صندوق الزكاة : البدء في سداد 65 ألف دينار عن 101 غارمة

daw daw

مندل تدرس في الماجستير أدب لسناء الشعلان وإسهاماتها في أدب الأطفال

daw daw