يوليو 7, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوب

فعاليات تحوي رسائل فنية وثقافية داعمة لصمود أهلنا في غزة…تخصيص ريع تذاكر الدخول لمهرجان جرش للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية

وكالة تليسكوب الاخبارية

 أعلن مدير مهرجان جرش أيمن سماوي ، أن ريع تذاكر الدخول لمهرجان جرش سيتم تخصيصها للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، إضافة إلى اقتطاع مبالغ مالية من ثمن اللوحات التي ستباع في معرض الفن التشكيلي لفنانين عرب، دعما لجهودها الإغاثية وخصوصا في قطاع غزة”.

وفي سياق متصل ، قال سماوي في بيان صحفي اليوم الخميس ، أن “فعاليات المهرجان وأنشطته ستحتوي على رسائل فنية وثقافية داعمة لصمود أهلنا في غزة، انطلاقا من الموقف الأردني الثابت بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في هذا الصدد، وجهود جلالته الدؤوبة للوقف الفوري للعدوان وحماية المدنيين، وتأمين استدامة وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى القطاع” .

ولفت سماوي ، إلى انه وبالإضافة إلى الفعاليات الأخرى الثقافية والأدبية والفنية ،فإن من فعاليات المهرجان.. إقامة فعاليات فلسطينية عديدة، تأتي بمقدمتها فرقة “صول” القادمة إلى المهرجان من قطاع غزة، لافتا إلى أن هذه الفرقة التي قاومت الموت بالغناء من فوق أنقاض المنازل المدمرة في القطاع، ستقف لتشدو أمام جمهور المهرجان، لتؤكد حتمية البقاء لأهل غزة وقدرتهم على الحياة والاستمرار برغم هول الحرب.

Related posts

الاسواق الحرة الأردنية تحتفل بيوم العلم في بوليفارد العبدلي

daw daw

الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم لموظفيه

daw daw

مقتل سيدة طعنا على يد زوجها في الرمثا

daw daw