مايو 21, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

ارتفاع على درجات الحرارة وطقس دافئ يومي السبت والاحد

وكالة تليسكوب الاخبارية
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من المعدلات الإعتيادية لها نهار اليوم بحوالى(4-5) درجات مئوية، الأجواء غالبا مشمسة، ومعتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر تثير غبار خفيف في مناطق البادية.
وتكون الاجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق ليلا ، ولطيفة الحرارة في العقبة والبحر الميت ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدنى مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية خاصة البادية الشرقية.
يوم الاحد
تستمرالاجواء معتدلة الحرارة نهار يوم الاحد فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، كما ويحتمل في ساعات ما بعد الظهر تساقط زخات من المطر في اقصى مناطق البادية الشمالية الشرقية من المملكة نتيجة تأثرها بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر .
تكون الاجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق ليلا ، ولطيفة الحرارة في العقبة والبحر الميت مع استمرار لتواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري. واحتمال تدنى مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح في المناطق الصحراوية.

Related posts

تحذيرات “إسرائيلية” من فشل الحرب على غزة: الرهانات على انتصار الجيش “أكاذيب”

daw daw

الاعلان عن موعد بدء شطب مخالفات السير المشمولة بالعفو العام .. التفاصيل

daw daw

شهادات الأسرى الإسرائيليين وتوديعهم للقسام.. تحكي قصة المقاوم الإنسان

daw daw