مايو 10, 2024
اخر الاخبارعلوم وتكنولوجيا

مجموعة TMF تعزز تواجدها في السعودية عبر صفقة استحواذ على أعمال الخدمات المؤسسية لدى بروڤن

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت مجموعة TMF، المزود الرائد لخدمات الامتثال والخدمات الإدارية، عن استحواذها على القسم المختص بتعهيد عمليات الأعمال والخدمات المؤسسية وهجرة العمل وخدمات التأشيرات في بروڤن – المؤسسة الرائدة في مجال تعهيد الأعمال بالشرق الأوسط.

يذكر أن بروڤن تأسست عام 2009 وحققت ريادة واضحة في تمكين الشركات والمؤسسات في المنطقة من إنجاز أعمالها بسلاسة وسهولة، وذلك في السعودية والإمارات والبحرين ومصر الكويت. وتوسعت الشركة منذ ذلك الحين لتلبي احتياجات الأسواق الدولية، فيما عززت مكانتها كشريك موثوق للمؤسسات الراغبة بتبسيط عملياتها، وتمثل صفقة الاستحواذ خطوة هامة ضمن مسيرة TMF للتوسع، نظرًا لكون السعودية أكبر اقتصاديات الشرق الأوسط وتحمل المركز الثامن عشر عالميًا.

ويتمتع فريق بروڤن بخبرة طويلة ومتنوعة ويعمل باستخدام أحدث التقنيات المتطورة ووفقًا لنموذج حديث لتقديم الخدمات يساعد الشركاء على تحقيق أقصى قيمة ممكنة. وتتيح تلك الصفقة الاستراتيجية للشركة دعم أعمالها الواردة من 125 مكتبًا من مكاتب TMF حول العالم بينما تعزز سلسلة القيمة للخدمات المؤسسية، فيما تستفيد مجموعة TMF من دمج أعمال بروڤن للخدمات المؤسسية في المنطقة ضمن بنيتها التحتية العالمية. 

Related posts

رابعة الزيات تولم على شرف سيّدة الأعمال الدكتورة تهاني صقر والنجمة ماغي بو غصن

daw daw

روسيا تفرض قانون جديد يحظر تغيير الجنس لحماية الأسرة والمجتمع

daw daw

امسية نبطية في معرض عمان الدولي للكتاب ٢٢ لاتحاد الكتاب

daw daw