مايو 22, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

تعمق قليل للكتلة الهوائية الحارة على المملكة…

وكالة تليسكوب الاخبارية

تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة نهار اليوم السبت، لذا تستمر الأجواء الحارة في أغلب مناطق المملكة، بينما تسود أجواء حارة جداً مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية  معتدلة السرعة .

تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح  شمالية غربية خفيفة السرعة.

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق. ومن عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة  ومن عدم اشعال النيران في المناطق الحرجية  والعشبية تجنبا للحرائق، ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

غدا الاحد

تتعمق قليلاً الكتلة الهوائية الحارة على المملكة نهار الاحد، لتوالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل طفيف، وتسود أجواء  حارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح  شمالية شرقية خفيفة السرعة تتحول ظهراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

تكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ليلاً، وحارة نسبياً  في باقي  المناطق ، والرياح  خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق. ومن عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة. ومن عدم اشعال النيران في المناطق الحرجية  والعشبية تجنبا للحرائق ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

Related posts

وفاة معلمة أردنية بحادث سير

daw daw

العطلة الصيفية للطلاب ليست ترفاً

الاستاذ نورالدين نديم

فيديو مؤلم : اب يودع طفلته … موقف تدمع له العين ويندى له الجبين وينفطر منه القلب

daw daw