مايو 5, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

“مركز شباب العقبة وشركة الدائرة الخضراء للبرمجيات ينظمان دورة تدريبية في المهارات الرقمية “

وكالة تليسكوب الاخبارية

ينظم مركز شباب العقبة بالتعاون مع شركة الدائرة الخضراء للبرمجيات دورة تدريبية مميزة في مجال المهارات الرقمية، تهدف هذه الدورة النموذجية إلى تزويد الشباب، الذين ينتمون للفئة العمرية بين 15 و30 سنة، بالمعارف والأدوات التي تمكنهم من مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.

وتتناول الدورة مجموعة من المحاور الرئيسية في مجال المهارات الرقمية، منها التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء (IoT) والاجتماعات الافتراضية وتقديم العروض عن بُعد والتسويق الرقمي. تمتد الدورة على مدى يومين، حيث سيتمكن المشاركون من الاستفادة من خبرة فريق من المهندسين والمبرمجين المتميزين، الذين يعملون في شركة الدائرة الخضراء للبرمجيات على تطوير حلول برمجية مبتكرة تلبي احتياجات مختلف القطاعات.

يوضح المهندس محمد الخضري، المتخصص في مجال البرمجيات، عن أهمية مساهمة شركته في المجتمع، ويؤكد على دورها في إطلاق مبادرات تدعم التنمية الاجتماعية والتقنية. من جهة أخرى، يوضح عامر بنيان، رئيس مركز شباب العقبة، أن هذه الدورة تهدف إلى تطوير المهارات الرقمية للشباب وتمكينهم من تحقيق تطلعاتهم ومستقبلهم في ظل التحولات التكنولوجية المتسارعة.

ويؤكد بنيان على أن المركز الرقمي في مركز شباب العقبة يقدم بيئة تعليمية وتفاعلية للأفراد والمجتمعات، تمكنهم من المشاركة في الأنشطة الرقمية وتعزز قدراتهم الرقمية لتحقيق التطور والازدهار.

Related posts

صحيفة اسرائيلية : يجب وقف الحرب والتوصل لاتفاق مع حماس .. وتكشف عن الشرط الذي يضعه السنوار للإفراج عن المخطوفين

daw daw

اغلاق 80 منشأة غذائية مخالفة لوجود سلبيات حرجة خلال شهر رمضان

daw daw

وظائف شاغره و متنوعه قي مؤسسة زاد للتكنولوجيا لعدة تخصصات بالإمارات 2020

daw daw