مايو 17, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمصر والسودانمقتطفات تلسكوب

وزيرة مصرية سابقة تخرج عن صمتها وتكشف دوافع ارتكاب نجلها جريمة قتل هزت أمريكا

وكالة تليسكوب الاخبارية

خرجت وزيرة الهجرة المصرية السابقة، نبيلة مكرم، عن صمتها وكشفت لأول مرة مفاجأة عن نجلها الذي ارتكب جريمة قتل في الولايات المتحدة ومازالت دوافعها غامضة حتى الآن.

وخلال لقائها مع إحدى البرامج التلفزيونية المذاع عبر الفضائيات المصرية، قالت الوزيرة السابقة: “ابني صارحني مؤخرًا أنه حس بأنه مريض نفسيًا عندما كان في العاشرة من عمره، ولكن كان خائفًا من مصارحتها بالأمر”.

وأضافت أن “تجربتها الشخصية التي مرت بها بسبب تركيزها على العمل المجتمعي بعد خروجها من الوزارة، جعلتها تفكر في مؤسسة (فاهم) لدعم المرضى النفسيين”، مؤكدة أن فترة تواجدها فى منصبها كوزيرة ساعدتها فى إنشاء ودعم هذه المؤسسة.

وتابعت: “تقدمت بالاعتذار مباشرة والاستقالة بعد علمي بما حدث لابني، وقررت ترك منصبي كوزيرة بدون أي تردد من أجل دوري كأم”، معقبة: “أنا شخصية مؤمنة بالله وهذا ما يعطيني قوة”.

نجل وزير الهجرة المصرية يبلغ من العمر 27 سنة، وهو من مواليد 1996، وكان يعمل في شركة بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلكها سيدة أعمال مصرية أمريكية وهي ليلى بنس.

وطعن نجل وزيرة الهجرة زميله في العمل وشخصًا آخر يقيم معه داخل شقتهما، والمجني عليهما هما “غريفين كومو” و”جوناثان بام” وكلاهما يبلغ من العمر 23 عامًا، ولا يعلم أحد سبب القتل حتى الآن.

الجريمة وقعت، صباح يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، حيث تم العثور على سكين كبيرة في مكان الحادثة، وكان نجل الوزيرة “رامي فهيم” داخل شقة الضحيتين مصابًا، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

Related posts

الأوقاف : لا إصابات بين المعتمرين الأردنيين

daw daw

آي إف إس تستعد لإقامة أكبر فعالية للعملاء والشركاء في المنطقة من خلال “آي إف إس كونكت الشرق الأوسط”

daw daw

صحافة فلسطينية : وقف كافة التحويلات المالية من السعودية للضفة الغربية وقطاع غزة

daw daw