مايو 14, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

بيان صادر عن قبيلة شمر في المملكة الأردنية الهاشمية

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وَٱعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ ٱللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُواْ ۚ ) { آل عمران 103 }

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .

في ظل الظروف الراهنة والعدوان الغاشم على شعبنا الفلسطيني الحبيب والغالي على قلبك وقلوب الأردنيين جميعاً والأمة العربية والإسلامية وفي هذه الظروف الراهنه تقف خلفكم قبيلة شمر في المملكة الأردنية الهاشمية وقفة عز وشرف وافتخار مع الموقف الرسمي والشعبي المتضامن مع القضية الفلسطينية.
إذ إن قبيلة شمر تدعو الجميع إلى الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشميه الحكيمة المتمثلهة بجلالتكم و التي تواصل الليل بالنهار في كافة المحافل الدولية والرسمية وبكافة الوسائل المتاحة لمساندة الأهل والأشقاء في فلسطين الحبيبة .
وأن قبيلة شمر تثمن المواقف الملكية التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين – حفظه ورعاه – وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني – حفظه الله ورعاه- للدفاع عن القضية الفلسطينية .
أن قبيلة شمر تؤكد كما كل الأردنيين على التمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات وترفض الحرب على غزة و التهجير القسري للفلسطينيين وتؤكد حقهم في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
أن قبيلة شمر تستذكر بطولات القوات المسلحة الأردنية الباسلة ( الجيش العربي) في الدفاع عن فلسطين الحبيبة وهنا نترحم على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية هذه الأرض المباركة ، وندعو الجميع إلى الوقوف جنباً إلى جنب مع قواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية الساهرة على حماية هذا الوطن والمواطن والدفاع عنهم .
و ندعواالله العلي العظيم أن يحفظ جلالتكم والأسرة الهاشمية والأمة العربية والإسلامية ويحفظ الأردن قيادة وشعبا وارضاً

قبيلة شمر في المملكة الأردنية الهاشمية سعادة الشيخ فيصل امنيف الفيصل الجربا شيخ مشايخ قبيلة شمر
الخميس 2023/10/19م

Related posts

بالأرقام.. حصاد 6 أشهر من حرب الإبادة على غزة

daw daw

قادة جيش الاحتلال “مصدومون” من “عدم انضباط” جنودهم أثناء الحرب على قطاع غزة

daw daw

اتحاد الجمعيات الخيرية يخصص 100 الف دينار للفقراء و المحتاجين خلال شهر رمضان.

daw daw